رياضة

حسم القمة الخاصة يسعد مدرب ليون أكثر من الوصافة

السبت 2018.11.24 12:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 164قراءة
  • 0 تعليق
برونو جينيسيو

برونو جينيسيو

أبدى الفرنسي برونو جينيسيو، مدرب أولمبيك ليون، سعادته بفوز فريقه على ضيفه سانت إيتيان (الجمعة) بهدف نظيف، في افتتاح الجولة الـ14 من الدوري الفرنسي، مشيرا إلى أن حسم تلك القمة الخاصة كان أهم بالنسبة له من التقدم لوصافة المسابقة. 

لاعب وسط ليون يقرب رابيو من يوفنتوس

وتقدم ليون للمركز الثاني في الدوري الفرنسي بـ27 نقطة، بالفوز على سانت إيتيان، متأخرا بفارق 12 عن باريس سان جيرمان المتصدر وحامل اللقب الذي سيستضيف تولوز صاحب المركز الـ15 في وقت لاحق (السبت)، فيما ظل الخاسر في المركز الخامس بـ23 نقطة.

ونقل موقع ليون على الإنترنت عن جينيسيو قوله: "كانت مباراة قمة.. لم أفكر على الإطلاق في ترتيبنا بالمسابقة.. فمواجهة سانت إيتيان مرتين خلال الموسم مسابقة خاصة".

وأضاف: "نحن فخورون للغاية بالفوز بهذه المباراة، وهذا ما قلته للاعبين، لكنها بالطبع مهمة لنا من حيث ترتيب الفريق في الدوري".

وسجل هدف ليون والمباراة الوحيد المدافع البلجيكي جيسون ديناير بضربة رأس عندما حوّل تمريرة عرضية من ركلة ركنية نفذها الهولندي ممفيس ديباي ليودع الكرة بالمرمى في الدقيقة 62.

ولجأ ليون للدفاع بعد طرد لاعبه رافائيل دا سيلفا بعد الهدف بـ8 دقائق، وتصدى أنطوني لوبيز حارس مرمى ليون للعديد من الفرص الخطيرة في الشوط الأول خاصة عبر الثنائي لويس ديوني وماتيو ديبوشي.


تعليقات