رياضة

ثنائي عربي في المستوى الأول لتصنيف قرعة الكونفيدرالية الأفريقية

السبت 2018.4.21 03:05 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 361قراءة
  • 0 تعليق
اتحاد العاصمة الجزائري

مباراة سابقة لاتحاد العاصمة الجزائري في الكونفيدرالية

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، عن تصنيف الفرق المشاركة في مرحلة المجموعات لبطولة الكونفيدرالية، والذي شهد وجود ثنائي عربي في المستوى الأول، وهما الهلال السوداني واتحاد العاصمة الجزائري.

الهلال السوداني يتأهل لمجموعات الكونفدرالية

ويجري الاتحاد الأفريقي قرعة دور الـ16، ظهر السبت، في مقر "الكاف" بالعاصمة المصرية القاهرة، بحضور مندوبي كل فريق.

وبحسب ما جاء عبر الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي، فإن الفرق التي حلت بالمستوى الأول هي اتحاد العاصمة والهلال، بجانب فيتا كلوب الكونغولي وإنييمبا بطل نيجيريا.

وجاءت بقية الفرق في المستوى الثاني، وهي الرجاء البيضاوي ونهضة بركان (المغرب)، وكارا (الكونغو) وويليامز سفيل وأسيك ميموزا (ساحل العاج)، وجور ماها (كينيا) ودجوليبا (مالي) والمصري البورسعيدي (مصر) ورايون سبورت (رواندا) ويانج أفريكانز (تنزانيا) وأدونا ستارز (غانا)، ويو دي سونجو (موزمبيق).

ووفقا لما أعلنه "كاف"، فإن الفرق المذكورة في التصنيف الأول، سيتم توزيع كل منها على رأس مجموعة، بعدها سيتم سحب فرق المستوى الثاني، وينتقل الفريق الأول منها للمجموعة الأولى، والثاني إلى الثانية، وهكذا إلى آخر مراسم سحب القرعة.

ويحمل مازيمبي الكونغولي لقب الكونفدرالية، بعد فوزه على حساب سوبر سبورت الجنوب أفريقي (2-1) في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بالدور النهائي العام الماضي.

تعليقات