رياضة

ظهير يوفنتوس: الكلاسيكو أوضح الفارق بين رونالدو وميسي

الثلاثاء 2018.10.30 01:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 234قراءة
  • 0 تعليق
ميسي ورونالدو

كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي

انهال البرتغالي جواو كانسيلو، ظهير يوفنتوس الإيطالي، بالمديح على مواطنه كريستيانو رونالدو، مؤكدا أحقيته بالفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2018، كما أشار إلى أن الكلاسيكو الأخير بين برشلونة وريال مدريد أظهر الفارق بين مواطنه والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم الفريق الكتالوني.

رونالدو: بيريز لم يعتبرني سوى صفقة تجارية

وتحدث كانسيلو لقناة "سكاي سبورت إيطاليا"، قائلا: "إذا لم يفز كريستيانو بالكرة الذهبية هذا العام، فهذا أمر لا يصدق، لأنه كان الأفضل الموسم الماضي، ولديه أحقية بالفوز بها أكثر من أي لاعب آخر". 

وأضاف: "ليس من العدل تحديد الفائز بالكرة الذهبية بناء على كأس العالم، لأن هذه البطولة لا تفوز بها سوى منتخبات بعينها".

وأردف: "إذا وُلدت في فرنسا أو ألمانيا أو البرازيل، فأنت ستفوز باللقب عاجلا أو آجلا، أما فوز البرتغال باليورو فهذا إنجاز نادر الحدوث".

وأشار لاعب إنتر ميلان السابق إلى تتويج رونالدو بلقب دوري الأبطال، مؤكدا أنه كان بطل فريقه، بعدما سجل 15 هدفا، و"عندما يلعب لفريق، يصبح هذا الفريق الأفضل".

واستطرد: "الكلاسيكو الأخير أكبر إثبات على ذلك، فبرشلونة فاز 5-1 بدون ليونيل ميسي، أما ريال مدريد فخسر بدون رونالدو.. وهذا يظهر بوضوح الفارق بين اللاعبين".

واختتم: "أنا أتحدث عن لاعب يصنع الفارق أينما كان، لأنه مختلف عن الباقين، فوصوله إلى يوفنتوس لم يسهم فقط في رفع جودة الفريق، بل زاد من مستوى زملائه أيضا، وبفضله بات اليوفي الأوفر حظا للفوز بدوري الأبطال".

رونالدو وكانسيلو

تعليقات