رياضة

طلاب جامعة ويلزية على أعتاب دخول تاريخ الكرة الأوروبية

الجمعة 2017.5.12 07:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 316قراءة
  • 0 تعليق
جامعة كارديف متروبوليتان الويلزية

جامعة كارديف متروبوليتان الويلزية

سيكون طلاب جامعة كارديف متروبوليتان الويلزية على أعتاب دخول تاريخ الكرة الأوروبية، حال نجاحهم في الصعود لخوض الدور التمهيدي الأول من مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج"، بحسب صحيفة "ميرور" البريطانية. 

حكم الكلاسيكو المصري يدير نهائي دوري الأبطال

وتنتظر جامعة كارديف متروبوليتان مواجهة أمام بانجور سيتي مساء السبت المقبل في المباراة النهائية للمرحلة الفاصلة المؤهلة للدور التمهيدي الأول من مسابقة الدوري الأوروبي، وحال فوزه بالمباراة، سيصبح أول فريق جامعي يتأهل للمشاركة في بطولة كرة القدم أوروبية.

وكان فريق جامعة كارديف متروبوليتان والمكون من طلاب الجامعة أنهى الدوري الويلزي في المركز السادس، ليدخل مرحلة فاصلة تجمع من الترتيب الثالث في الدوري إلى السادس، بحيث يتم خوض مباراتين نصف نهائي، والفائز منهما يصعد إلى لقاء فاصل يحدد هوية الفريق الذي يتواجد في الأدوار التمهيدية الأولى من الدوري الأوروبي، علما أن صاحب المركز الأول "نيو سانتس" يصعد للدور التمهيدي من دوري أبطال أوروبا، فيما يتواجد صاحبي المركزين الثاني (كونا كواي نومادس) والثالث (بالا تاون) مباشرة في الدور التمهيدي الأول لـ "يوروبا ليج".

المثير أن فريق جامعة كارديف متروبوليتان لا يضم سوى طلاب الجامعة، حتى أنهم لا يتقاضون مرتبات نظير خوض المباريات، بل العكس، وهو أن كل طالب يقوم بدفع 150 جنيه إسترليني سنويا نظير تكاليف خوض اللقاءات.

 


تعليقات