رياضة

أنشيلوتي يحدد شرطاً وحيداً لتدريب منتخب إيطاليا

الأربعاء 2018.1.31 01:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 322قراءة
  • 0 تعليق
الإيطالي كارلو أنشيلوتي

الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونيخ السابق

فتح كارلو أنشيلوتي، المدير الفني السابق لبايرن ميونيخ، الباب أمام تدريب منتخب إيطاليا خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن الأمر يتوقف على مدى وضوح الرؤية داخل أروقة اتحاد كرة القدم.

أنشيلوتي يكشف عن سبب رحيله عن ريال مدريد

وفشل الاتحاد الإيطالي في انتخاب رئيس جديد خلفا لكلاوديو تافيكيو الذي استقال من منصبه قبل أكثر من شهرين، ولم ينجح أي من الـ 3 مرشحين، وهم كاسيمو سيبيليا، وجابرييلي جرافيننا، وداميانو توماسي في الحصول على النسبة المطلوبة للفوز.

وقال أنشيلوتي في تصريحات نشرها موقع "فوتبول إيطاليا"، إنه لن ينظر في أي عرض لتدريب المنتخب الإيطالي، حتى تستقر الأمور في اتحاد الكرة، رغم أن الأولوية بالنسبة له هو تولي منصب المدير الفني لفريق وليس منتخب وطني في المرحلة المقبلة، حسبما صرح.

وتطرق أنشيلوتي في إطار تصريحاته، للإشادة بجينارو جاتوزو المدير الفني الحالي لفريق ميلان، مشيرا إلى ثقته الكبيرة في قدرة لاعب "الروسونيري" السابق، على قيادة ناديه نحو طريق الانتصارات مرة أخرى.

وأوضح في هذا الصدد "لم أشك أبداً في قدرة جاتوزو على نقل شخصيته وإرادته القوية للاعبي ميلان، هو شخص جاد وصارم، لا يقبل أي نوع من المزاح، وهو ما يحتاجه الفريق في الفترة الحالية".

يذكر أن ميلان استعاد الثقة من جديد وحقق الفوز في آخر 3 مباريات بالدوري الإيطالي، تحت قيادة جاتوزو على حساب كروتوني (1-0)، وكالياري (2-1) ولاتسيو بالنتيجة ذاتها.

تعليقات