رياضة

أنشيلوتي يستشهد بدوري الأبطال لتبرير هزائم الإعداد

الجمعة 2017.8.4 05:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 385قراءة
  • 0 تعليق
أنشيلوتي يستشهد بدوري الأبطال لتبرير هزائم الإعداد

كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن

استشهد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ بتتويجه مع ميلان فريقه السابق بلقب دوري أبطال أوروبا في عامي 2003 و2007، بعدما قدم "الروسونيري" نتائجا سلبية في فترة الإعداد قبل بداية الموسمين المذكورين، وذلك تعليقاً على الهزائم التي تعرض الفريق البافاري لها في جولة الاستعدادات هذا الصيف. 

أنشيلوتي: الطليان أبهروني

وكان البايرن بطل الدوري الألماني تعرض لـ5 هزائم في آخر 8 مباريات ودية استعدادا للموسم الجديد.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة بروسيا دورتموند في كأس السوبر الألماني: "مع ميلان خسرنا كل اللقاءات خلال فترة الإعداد للموسم الجديد في 2003 و2007، ثم حققنا في النهاية لقب دوري أبطال أوروبا".

وحقق أنشيلوتي لقب دوري أبطال أوروبا مرتين مع النادي اللومباردي في عامي 2003 و2007 على حساب يوفنتوس وليفربول على الترتيب، بعد أن خسر خلال فترة الإعداد في المرة الأولى من اليوفي وتعادل مع ناشيونال بوخارست الروماني، وفي المرة الثانية خاض الفريق 3 مباريات تحضيرية خسر واحدة أمام ريال بيتيس وتعادل مرتين مع دينامو كييف وأتلتيك بلباو.

وكشف المدرب الإيطالي عن أن بايرن سيفتقد مجموعة من اللاعبين في لقاء دورتموند (السبت) بداعي الإصابة وهم الجناح آريين روبين، ولاعبا الوسط جيمس رودريجيز وتياجو ألكانتارا، والحارس مانويل نوير، فضلا عن 3 مدافعين هم جيروم بواتينج وديفيد ألابا وخوان بيرنات.

ويعاني نوير وروبين وبواتينج من الإصابة قبل انطلاق فترة الإعداد، بينما تعرض الابا وجيمس وتياجو وبيرنات للإصابة خلال فترة تحضير بايرن للموسم الجديد.

وأوضح المدرب الإيطالي المخضرم أن قائمة مصابي بايرن باستثناء بيرنات ستعود إلى الفريق مع انطلاق الموسم الجديد بالدوري الألماني "بوندسليجا" في 18 أغسطس الحالي، في لقاء باير ليفركوزن بالجولة الأولى على ملعب "أليانز أرينا".

تعليقات