رياضة

مدرب الأهلي يثق في نزاهة التحكيم قبل موقعة الترجي الأفريقية

الخميس 2018.11.8 10:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 194قراءة
  • 0 تعليق
الفرنسي باتريس كارتيرون

باتريس كارتيرون - المدير الفني للأهلي

أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الأهلي المصري، عن ثقته في نزاهة التحكيم قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي، مشيرا إلى أن فريقه سيقدم كل ما لديه للتتويج باللقب.

وأسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مهمة إدارة مباراة الأهلي والترجي التونسي، مساء الجمعة، في ملعب رادس، بإياب نهائي دوري الأبطال، إلى الحكم الإثيوبي بامالاك تسيما.

وقال كارتيرون في تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "أثق في نزاهة التحكيم قبل النهائي أمام الترجي، ونسعى إلى تقديم كل ما لدينا من أجل حسم لقب الأميرة السمراء، على الرغم من الضغوط القوية التي تعرضنا لها في الفترة الأخيرة".

وأضاف "أتمنى تحقيق الفوز، خاصة أن المباراة تقام أمام منافس قوي ويملك عناصر مميزة في كل الخطوط، ونجحنا بالفعل في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة الذهاب، وأتمنى تكرار ذلك".

وكان الأهلي حقق الفوز في مباراة الذهاب على الفريق التونسي، بنتيجة (3-1) في المباراة التي جمعتهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية (الجمعة) الماضية.

وأتم "غياب المغربي وليد ازارو سيتم تعويضه من خلال البدائل التي نمتلكها، لأننا نضم لاعبين دوليين مثل مروان محسن وصلاح محسن، وأسعى لمنح الفرصة لجميع اللاعبين لضمان جاهزيتهم لأي ظروف".

تعليقات