رياضة

كارباخال يدافع عن مدربه

الجمعة 2018.6.29 02:35 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 139قراءة
  • 0 تعليق
هييرو وداني كارباخال

داني كارباخال وهييرو

أشاد داني كاربخال الظهير الأيمن لريال مدريد والمنتخب الإسباني بقدرات فرناندو هييرو  المدير الفني لـ"الماتادور" ، وذلك قبل مواجهة روسيا، في دور الـ16 لكأس العالم روسيا 2018.

هييرو يعترف بمساندة الحظ لإسبانيا

وتولى هييرو، تدريب إسبانيا في اللحظات الأخيرة عقب إقالة يولن لوبتيجي، لكن قدراته التدريبية تعرضت للانتقاد من بيرند شوستر مدرب ريال مدريد السابق عقب اقتناص الفريق الإسباني صدارة المجموعة الثانية بخمس نقاط من الفوز 1-صفر على إيران والتعادل مع البرتغال والمغرب.

وستلتقي إسبانيا، السبت، في دور الـ16 مع روسيا المستضيفة ووصيف المجموعة الأولى.

وقال شوستر لمحطة أوندا سيرو الإذاعية الإسبانية "المشكلة الأولى لإسبانيا أن هييرو ليس مدربا ولا يملك خبرة التدريب على هذا المستوى، لا يمكن لأي لاعب أن يصبح مدربا، لقد تولى المسؤولية في وقت متأخر للغاية، لكن هذا ليس ذنبه. من الصعب عليه اتخاذ القرارات".

وواصل: "الفريق تم تكوينه بواسطة مدرب آخر ولم يجر (هييرو) أي تغييرات سليمة ولا يملك خطة، لا يدري كيف يصيغ رد فعله".

ورد كاربخال على شوستر، مدافعا عن مدربه الذي يملك خبرة تدريبية لمدة عام واحد، حيث تولى تدريب فريق أوبييدو في الدرجة الثانية.

وقال ظهير أيمن ريال مدريد عن مدربه: "أعتقد أنه أكثر من مؤهل لذلك يجب الاختلاف مع تعليقات شوستر، في النهاية نحن من نراه ونتعامل معه يوميا ونثق في أنه مؤهل لقيادة المنتخب الوطني. إنه مدرب رائع وسنقف خلفه حتى النهاية".

وأضاف كاربخال أنه لا يوجد أي لاعب بالفريق سعيد بالعروض التي قدمتها إسبانيا حتى الآن، لكنه زعم أن مستوى كرة القدم في البطولة حاليا ليس مرتفعا.

وتابع: "من الواضح أننا نحتاج إلى مراجعة أنفسنا، يجب علينا جميعا تقديم المزيد من الجهد".

تعليقات