رياضة

كارباخال: ريال مدريد ما زال قادرا على إنقاذ موسمه

الثلاثاء 2018.11.27 12:29 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 176قراءة
  • 0 تعليق
داني كارباخال

داني كارباخال

أكد داني كارباخال، ظهير أيمن ريال مدريد الإسباني، أن فريقه لا يزال قادراً على إنقاذ موسمه، رغم النتائج المتذبذبة التي يحققها منذ بداية الموسم الحالي، ووصوله إلى المركز السادس في ترتيب الدوري الإسباني بفارق 6 نقاط عن إشبيلية المتصدر.

ويحل الريال ضيفاً على روما الإيطالي، الثلاثاء، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، في صراع على الانفراد بصدارة المجموعة السابعة، حيث يقتسم الفريقان الصدارة بـ9 نقاط لكل منهما بفارق 5 نقاط عن سسكا موسكو الروسي في المركز الثالث.

وقال كارباخال في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "تنتظرنا مباراة صعبة للغاية، معركة أخرى، يجب على الفريق التحلي بالرجولة أمام روما على ملعبه، ولكن مع هدوء الأعصاب والتحكم في نسق المباراة أمام منافس سيطبق الضغط العالي واللعب بكثافة".

وأضاف: "نريد تصدر المجموعة وأمامنا فرصة لإظهار أحقيتنا بهذا الأمر، بالطبع علينا التحلي بالرجولة ولكن مع أعصاب هادئة، والتحكم في المباراة لأن الجمع بين كل هذه الأمور يقودك دائماً للنجاح".

وأبدى الظهير صاحب الـ26 عاما حزنه للصورة التي ظهر بها ريال مدريد في المباراة الأخيرة أمام إيبار في الجولة الـ13 من الدوري الإسباني، والتي انتهت بخسارة الفريق المدريدي بثلاثية نظيفة.

وقال في هذا الصدد: "الأمر أصبح واقعاً، المستويات باتت متقاربة للغاية حالياً، وإذا لم تبذل قصارى جهدك، فستخسر أمام أي فريق، الفريق لا يحقق النتائج المنتظرة مؤخراً، ولكن هذه لحظة التحدث قليلاً، والتنفيذ داخل الملعب، علينا ألا نكتفي بالكلمات فقط، وأن نؤدي داخل الملعب بقوة، لأننا في شهر نوفمبر، لحظة رد الفعل والنهوض من أجل المنافسة على كل البطولات، يجب البدء غداً أمام منافس عنيد".

وأتم لاعب الميرينجي تصريحاته بالتأكيد على أن روما سيدخل اللقاء بضغط عالٍ أمام جماهيره وعلى ملعبه، وأنهم سيحاولون تعطيل خروج الكرة من الخلف، ولهذا سيحاولون تنفيذ ما تدربوا عليه مع الأرجنتيني سانتياجو سولاري.

تعليقات