رياضة

تشيك يهاجم لاعبي أرسنال عقب نكسة ليفربول

الثلاثاء 2017.8.29 03:28 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 397قراءة
  • 0 تعليق
تشيك يهاجم لاعبي أرسنال بشدة عقب نكسة ليفربول

بيتر تشيك حارس أرسنال

هاجم التشيكي بيتر تشيك، أحد قادة نادي أرسنال، زملاءه بالفريق بشكل قاسٍ، عقب الهزيمة المذلة التي تلقاها "الجانرز" أمام ليفربول، برباعية دون رد، في الجولة الثالثة من البريميير ليج، وذلك بحسب تقارير صحفية بريطانية.

"ارحل يا فينجر" تعود بعد رباعية ليفربول

وكان أرسنال خسر برباعية دون رد من ليفربول الأحد في قمة الجولة الثالثة للبريميير ليج، علما بأنه خسر في الجولة السابقة لها بهدف من ستوك سيتي، وكان افتتح الموسم بفوز صعب على ليستر سيتي بنتيجة 4-3.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن تشيك وجه كلاماً قاسياً للاعبي أرسنال، وبأنهم خذلوا النادي والجماهير بعد الأداء المتواضع الذي قدموه، لاسيما مع توفير الإدارة والمدرب أرسين فينجر كل الظروف المناسبة خلال الموسم الحالي.

وكانت عبارة "ارحل فينجر" ظهرت في محيط ملعب "الإمارات" معقل أرسنال، عقب خسارة الفريق من ليفربول، علما بأنها المرة الأولى التي تظهر فيها مثل تلك العبارات في الموسم الحالي، وذلك بعدما تكررت عدة مرات في الموسم الماضي.

ويعيش تشيك موسمه الأخير مع أرسنال، حيث أكدت بعض التقارير الصحفية في وقت سابق، رحيله عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الحالي، وأن إدارة "الجانرز" تنوي ضم حارس بديل له، نظرا لكبر سنه وتراجع مستواه في الفترة الأخيرة.

تعليقات