رياضة

سيزارو وشيموس يستردان بطولة "رو" للتاج تيم

الثلاثاء 2018.1.30 02:42 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 214قراءة
  • 0 تعليق
سيزارو وشيموس بعد الفوز

سيزارو وشيموس بعد استرداد لقب "رو"

استرد فريق سيزارو وشيموس، ببطولة "رو" للتاج تيم (الفرق الزوجية) من فريق سيث رولينز وجيسون جوردان، بالفوز عليه في النزال الذي أقيم بينهما بعرض "رويال رامبل" في فيلادلفيا بولاية بنسلفانيا الأمريكية. 

وبدأ النزال بقيام سيزارو بضرب رولينز والقيام ببعض الحركات للإمساك به، لكن رولينز أفلت منه ووجه إليه ركلة مزدوجة طائرة.

ونزل شيموس بدلا من زميله وحاول ضرب رولينز، لكن الأخير صدمه وأسقطه على أرض الحلبة، ووجه إلى رأسه لكمات سريعة متتالية، ثم وجه إليه ضربة "مانشيت" قوية.

وحجز شيموس وسيزارو رولينز عند زاوية الحلبة، ووجها إليه ركلات عديدة، وقام شيموس بمحاولة لتثبيت أكتافه، لكن رولينز أفلت بسهولة، وحاول التبديل مع جوردان، لكن سيزارو جذب جوردان من قدميه ودفعه فارتطمت رأسه بزاوية الحلبة من الخارج بقوة وسقط على أرض الساحة.

وقفز رولينز خارجا من الحلبة، ووجه ضربة إلى سيزارو وشيموس، فسقطا على أرض الساحة.

وذهب رولينز للاطمئنان على جوردان، لكن شيموس باغته ودفعه من الخلف ليصطدم بالحواجز الموجودة أمام الجمهور.

وقام شيموس بإعادة رولينز إلى الحلبة وصعد على الحبال وقفز موجها إليه ضربة قوية وحاول تثبيت أكتافه بلا جدوى.

وبينما قام أحد الحكام ومعه أحد أطباء مؤسسة WWE بالوقوف على حالة جوردان انفرد سيزارو وشيموس برولينز وضرباه وحاول سيزارو تثبيت أكتافه، لكن رولينز أفلت.

وانعزل جوردان عن النزال لإصابته فقام سيزارو وشيموس بضرب رولينز وبعدد كبير من المحاولات لتثبيت أكتافه، لكن رولينز صمد وأفلت من جميع المحاولات إلى أن صعد جوردان على الحلبة وقام بالتبديل مع رولينز، وهو يمسك رأسه ويترنح، لكنه لم يستطع المواصلة.

وبدل جوردان مرة أخرى مع رولينز، فقام شيموس بحمله، بينما صعد سيزارو على الحبال وقفز موجها ضربة قوية إليه وثبت أكتافه، ففاز فريق سيزارو وشيموس بالنزال واسترد بطولة "رو" للتاج تيم.


تعليقات