رياضة

جماهير تشيلسي تُبكي زوجة كونتي

الثلاثاء 2017.5.16 01:34 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 3147قراءة
  • 0 تعليق
أنطونيو كونتي وزوجته

كونتي وزوجته إليزابيتا

لم تتمالك إليزابيتا موسكاريللو، زوجة أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي، نفسها من البكاء عندما شهدت جماهير البلوز وهي تعبر عن حبها لزوجها في مباراة واتفورد المؤجلة من الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي الممتاز (الاثنين) والتي فاز بها فريق كونتي 4-3.

كونتي ينتظر الكثير من تشكيلة تشيلسي الموسم المقبل

ورصدت عدسات المصورين زوجة المدرب الإيطالي وهي تبكي أثناء تواجدها في مدرجات ملعب ستامفورد بريدج، وذلك أثناء قيام جمهور النادي اللندني بالهتاف والغناء لكونتي الذي قاد الفريق لحسم لقب الدوري هذا الموسم بالفوز 1-0 على وست بروميتش في الجولة الـ37 قبل أيام.


وعلقت صحيفة "الصن" الإنجليزية على بكاء إليزابيتا، وقالت إن تصرف جمهور النادي اللندني جعل زوجة المدرب تبكي من الفرحة في ظهور نادر لها بملعب ستامفورد بريدج.


الجدير بالذكر أن كونتي صاحب الـ47 عاما قال في وقت سابق إنه أحب نمط الحياة في لندن والعمل مع تشيلسي، وأشار إلى أنه سيعمل على جلب زوجته وابنته إلى العاصمة الإنجليزية والاستقرار بها.

وكان كونتي تولى تدريب البلوز مع بداية الموسم الحالي عقب رحيله عن منتخب إيطاليا، وفي أول موسم له بإنجلترا نجح في تحقيق لقب الدوري كما وصل إلى نهائي كأس الاتحاد، ليعيد هيبة أسود لندن بعد مستوى مخيب للآمال الموسم الماضي.

تعليقات