رياضة

كونتي يتمسك بضم الثلاثي الإنجليزي خلال أسبوع

الجمعة 2017.8.25 03:44 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 400قراءة
  • 0 تعليق
تشيلسي يحسم ضم الثلاثي الإنجليزي خلال اسبوع

الثلاثي الإنجليزي يقترب من البلوز

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن سعى نادي تشيلسي لإنهاء صفقات الثلاثي الدولي الإنجليزي، داني درينكووتر لاعب ليستر سيتي وروس باركلي لاعب إيفرتون وأوكسلايد تشامبرلين لاعب أرسنال، بأسرع وقت ممكن خلال الأسبوع القادم قبل غلق سوق الانتقالات، لتدعيم صفوف الفريق بناء على طلب الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب "البلوز". 

تشيلسي يتحرك لضم تشامبرلين بعد اعلان رحيله

وكان تشيلسي دخل في مفاوضات رسمية وقدم عروضا للثلاثي، حيث قدم 30 مليون جنيه إسترليني لضم درينكووتر من ليستر وأشارت صحف إنجليزية أن النادي اللندني اقترب من حسم الصفقة، كذلك قدم 35 مليون إسترليني لإنهاء صفقة تشامبرلين من أرسنال، ومثلهم لباركلي الذي رفض تجديد عقده مع إيفرتون.

وأكدت صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية أن كونتي أعطى أوامره بسرعة إنهاء صفقات الثلاثي هذا، لتدعيم صفوف الفريق بسرعة كبيرة وتصحيح الأوضاع لتجنب الدخول في نفق مظلم، وهو ما نفذته الإدارة وبدأت خطواتها السريعة لحسم تلك الصفقات خلال الأيام المتبقية في الميركاتو.

يذكر أن تشيلسي ضم حتى الان 4 صفقات ألفارو موراتا من ريال مدريد مقابل 80 مليون يورو، وتيموي باكايوكو من موناكو بقيمة 40 مليون يورو، وأنطونيو روديجير قادماً من روما مقابل 40 مليون يورو والحارس ويلي كابايرو بصفقة انتقال حر.


تعليقات