رياضة

تشيلسي يعيد سيناريو ليستر "التشاؤمي"

السبت 2017.8.12 10:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 295قراءة
  • 0 تعليق
تشيلسي يعيد سيناريو ليستر "التشاؤمي"

فابريجاس

أعاد تشيلسي سيناريو ليستر سيتي في الموسم الماضي، بعدما أمام بيرنلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، لتكون بمثابة "فأل سيء" على حامل اللقب. 

موراتا خارج تشكيلة تشيلسي في افتتاح "البريميير ليج"

ودخل ليستر موسم 2016/2017، وهو يحمل لقب البريميير ليج، غير أنه تعرض للهزيمة في الجولة الأولى أمام هال سيتي بهدفين مقابل هدف، لتبدأ انتكاسة الفريق، التي انتهت باحتلاله المركز الـ 12 في ختام الدوري، ويصبح أول نادٍ في تاريخ "البريميير ليج" بشكله الحالي يخسر مباراته الافتتاحية في المسابقة، باعتباره حاملا للقب.

وتعرض تشيلسي للهزيمة بشكل مفاجىء على أرضية ملعبه "ستامفورد بريدج" أمام بيرنلي، ليكون "البلوز" ثاني فريق يحمل لقب، يخسر مباراته الافتتاحية.

وفي سياق متصل، باتت هذه المرة الأولى في تاريخ تشيلسي بالدوري الممتاز التي تستقبل فيها شباكه 3 أهداف في الشوط الأول، كما أنها أول هزيمة للفريق اللندني في مباراته الافتتاحية بالدوري منذ 15 أغسطس 1998، حين خسر ضد كوفنتري سيتي بهدفين مقابل هدف.

يذكر أنها المرة الرابعة في مسيرة تشيلسي بالدوري الممتاز التي يتعرض فيها 2 من لاعبيه للطرد على ملعب "ستامفورد بريدج"، وذلك بعد تعرض  قائده جاري كاهيل وسيسك فابريجاس، للطرد أمام بيرنلي.


تعليقات