مجتمع

أطفال الشارقة يكتشفون الثقافة اليابانية في "معسكر صيفي"

الخميس 2018.8.2 03:55 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 116قراءة
  • 0 تعليق
أطفال الشارقة يكتشفون الثقافة اليابانية في معسكر "صيفي"

أطفال الشارقة يكتشفون الثقافة اليابانية في معسكر "صيفي"

 خاض أكثر من 200 طفل وطفلة من مراكز أطفال الشارقة تجربة ممتعة وغنية في معسكر "صيفي"٬ أقيم تحت شعار "مغامرة في اليابان"٬ اكتشفوا خلاله ثقافات وعوالم جديدة انعكست على شخصيتهم وفتحت أمامهم آفاقا مختلفة للتفكير، تؤهلهم ليكونوا قادة المستقبل.

وعبّر الأطفال عن سعادتهم بالتعرف من خلال المعسكر٬ الذي تنظمه مراكز أطفال الشارقة التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين٬ على أحد أكثر المجتمعات تحضرا وهو المجتمع الياباني٬ وذلك عبر ورش العمل العديدة في المجالات التعليمية والثقافية والترفيهية٬ من بينها أساسيات اللغة اليابانية٬ وورشة الطائرة الإلكترونية التي ركزت على كيفية التعامل مع هذا النوع من الطائرات٬ وورشة الأوريجامي "فن طي الورق"٬ إلى جانب تنسيق الزهور على الطريقة اليابانية.

وتوجه الأطفال بالشكر إلى الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي٬ عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة٬ وقرينته الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة مؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين٬ على رعايتهما واهتمامهما بالأطفال وما تقدمه إمارة الشارقة للطفل على الأصعدة كافة.

وأكدوا أن اهتمام القيادة الإماراتية الرشيدة بالأطفال ينعكس على البرامج المقدمة لهم من المؤسسات المعنية، الأمر الذي يمنحهم ثقة بالنفس ويمهد لهم الطريق إلى المستقبل.


تعليقات