رياضة

رانييري يستلهم حماس لاعبي فولهام قبل مواجهة ساوثهامبتون

الجمعة 2018.11.23 12:55 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 211قراءة
  • 0 تعليق
الدوري الإنجليزي الممتاز

كلاوديو رانييري

طالب كلاوديو رانييري المدير الفني لفولهام الإنجليزي، لاعبي فريقه بضرورة إظهار روح قتالية خلال الفترة المقبلة، من أجل الهروب من شبح الهبوط لدوري الدرجة الأولى هذا الموسم.

رانييري يطالب الجميع بنسيان مسيرته الرائعة مع ليستر سيتي

وحقق رانييري معجزة كروية حين قاد ليستر سيتي للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في 2016، وسيحتاج إلى أسلوبه الساحر القديم مجددا بعد أن تولى تدريب فولهام متذيل الترتيب.

وسيخوض الإيطالي صاحب الشخصية القوية أول اختبار له عندما يحل ساوثهامبتون المتعثر هو الآخر ضيفا على فولهام (السبت) في البريمييرليج.

وتلقى فولهام 6 هزائم متتالية في الدوري، وسكنت شباكه خلالها 18 هدفا، وهو ما تسبب في إقالة المدرب الصربي سلافيشا يوكانوفيتش.

وقال رانييري إن العنصر الأول الذي يريد أن يراه هو "القتال في الملعب".

وأضاف رانييري، الذي اجتمع مع لاعبي فريقه (الخميس) لأول مرة منذ نهاية فترة التوقف الدولية، للصحفيين: "تحدثت اليوم مع باقي اللاعبين، وكررت عليهم أفكاري ورؤيتي، وهو ما استوعبوه جيدا".

وأكمل: "رسالتي هي أن الفريق جيد، لكن على اللاعبين إظهار الروح القتالية، ليس من السهل تغيير الاتجاه، ولكن علينا أن نبذل قصارى جهدنا، وأن نتمتع بروح جيدة".

وأوضح أن "مباراة السبت مهمة، والروح المعنوية جيدة، أريد أن أرى الحالة الذهنية الصحيحة وأداء بدنيا قويا".

وقال رانييري إن أي تحسن لن يتم بين يوم وليلة، لكنه دعا لاعبيه إلى اعتبار مباراة السبت نقطة بداية جديدة، مضيفا: "علينا التخلص من الماضي والبدء من جديد".

وأتم: "من المهم أن يتبع اللاعبون تعليماتي بنسبة 100%، أنا طموح وأريد لاعبين طموحين".

تعليقات