صحة

"كليفلاند أبوظبي" يدعم مبادرة "مؤسسة عملية الابتسامة الإماراتية"

الأربعاء 2018.8.1 10:39 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 165قراءة
  • 0 تعليق
"كليفلاند أبوظبي" يدعم مبادرة "مؤسسة عملية الابتسامة الإماراتية"

"كليفلاند أبوظبي" يدعم مبادرة "مؤسسة عملية الابتسامة الإماراتية"

أعلن مستشفى "كليفلاند كلينك أبوظبي" التابع لشركة مبادلة للاستثمار "مبادلة" عن دعمه لمبادرة "مؤسسة عملية الابتسامة الإماراتية" التي تحظى برعاية حرم الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي الشيخة اليازية بنت سيف بن محمد آل نهيان لتوفير الجراحات المجانية لعلاج المرضى الذين يعانون من تشوه سقف الحلق والشفة الأرنبية.

وفي هذا الصدد أشار المستشفى إلى تخصيصه غرفتي عمليات خلال شهر أغسطس/آب الجاري بالإضافة إلى توفير كل الاحتياجات الأخرى للمتبرعين بالمساهمة في المهمة الطبية لهذه المؤسسة داخل الدولة، والتي تتمثل في إجراء جراحات لـ24 مريضا.. لافتا إلى تبرع المئات من كوادره للمشاركة في هذه المبادرة وتكريس وقتهم للمساعدة في العمليات وضمان تزويد المرضى بأفضل مستوى من خدمات الرعاية الصحية.

كان مستشفى "كليفلاند كلينك أبوظبي" قد استضاف 20 مريضا أجريت لهم مثل هذه الجراحات في يوليو/تموز الماضي، وذلك في أول تعاون له مع مؤسسة "عملية الابتسامة الإماراتية"، التي تقدم الخدمات الجراحية لعلاج تشوهات سقف الحلق والشفة الأرنبية حول العالم.

وأكد الدكتور راكيش سوري الرئيس التنفيذي في مستشفى "كليفلاند كلينك أبوظبي" أهمية دعم نشاط مؤسسة "عملية الابتسامة الإماراتية" والمبادرات المماثلة؛ للمساهمة في إحداث التغيير الإيجابي في حياة المزيد من المرضى يوميا.

ولفت إلى أن هذه العمليات تسهم في إعادة البسمة إلى وجوه هؤلاء الصغار الذين يعانون من مثل هذه التشوهات، مقدما الشكر لجميع المتبرعين الذين قرروا تكريس أوقات فراغهم لدعم هذا العمل السامي".

من جانبه، دعا موراج كرومي هوك ممثل مؤسسة عملية الابتسامة الجميع للمشاركة في نشاط المؤسسة لتقديم الخدمات الجراحية المأمونة والرعاية الطبية المتميزة للأطفال حول العالم".

تعليقات