رياضة

مدرب الأفريقي يغامر بخليفة في موقعة الكونفيدرالية

السبت 2017.5.13 06:37 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 353قراءة
  • 0 تعليق
صابر خليفة

صابر خليفة

قرر شهاب الليلي، مدرب الأفريقي التونسي، المغامرة والتعويل على صابر خليفة، نجم خط هجومه، خلال الموقعة الأفريقية أمام ريفرز يونايتد النيجيري، المندرجة في إطار المرحلة الاولى لدور المجموعات بكأس الكونفيدرالية الأفريقية، والمقررة (الأحد) بملعب رادس، على الرغم من عدم اكتمال لياقته البدنية بعد عودته مؤخرا من الإصابة. 

الأفريقي يغامر بعملاقه المصاب في الديربي

وكان النجم الأسبق لإيفيان تونون وأوليمبيك مارسيليا الفرنسيين تعرض لإصابة عضلية في مباراة الديربي أمام الترجي التونسي، التي دارت منذ أكثر من أسبوعين، منعته من المشاركة في مواجهتي مرحلة التتويج من الدوري المحلي تباعا أمام النجم الساحلي واتحاد بن قردان، وانضم اللاعب للتدريبات الجماعية منذ 3 أيام فقط، بعد أن اكتفى بالتدرب على انفراد منذ بداية الأسبوع الحالي.

ويعتبر صابر خليفة من أكثر اللاعبين المؤثرين في تشكيلة نادي باب جديد، حيث أسهم في 11 هدف ا(5 أهداف و6 تمريرات حاسمة) خلال 20 مباراة لعبها في مختلف المسابقات في الموسم الحالي.

ويبحث الأفريقي عن تحقيق انطلاقة موفقة في المجموعة "أ" التي يتواجد فيها بالبطولة الأفريقية، برفقة ريفرز يونايتد والفتح الرباطي المغربي ونادي كامبالا سيتي الأوغندي.

وفشل نادي العاصمة التونسية في تحقيق أي إنجاز قاري منذ فوزه بنسخة 1991 من دوري أبطال أفريقيا على حساب ناكيفوبو فيلا الأوغندي  (7-3 في مجموع المباراتين).

يذكر أن النسخة السابقة من كاس الكونفدرالية توج بها مازيمبي الكونغولي بعد تغلبه في النهائي على مولودية بجاية الجزائري.

تعليقات