رياضة

مدرب الإفريقي ينفي تعاقده لتدريب دبي الإماراتي

الأربعاء 2017.5.10 03:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 417قراءة
  • 0 تعليق
شهاب الليلي

شهاب الليلي

نفى شهاب الليلي المدير الفني للإفريقي التونسي، ما تردد عن توقيعه عقدا مبدئيا مع نادي دبي الصاعد حديثا لدوري الخليج العربي الإماراتي من أجل تولي تدريبه في الموسم الجديد.

وقال المدرب السابق لمنتخب تونس للشباب في تصريح لإذاعة شمس.اف.أم، " تعاقدي مع النادي الإفريقي يستمر حتى يونيو 2018، فضلا على ذلك فإني أرتبط بعلاقة عاطفية مع الجماهير واللاعبين، مما يمنعني من الرحيل في الوقت الحالي".

وأضاف "لدينا أهداف هامة في نهاية الموسم المحلي وهي الفوز بمسابقة كأس تونس، فضلا على التأهل لدور الثمانية من كأس الكونفدرالية الأفريقية، لذلك فالجميع مطالب في الوقت الحالي بالمحافظة على تركيزه من أجل إسعاد الجماهير".

وختم "من الطبيعي جدا أن يتلقى أي مدير فني عروضا لتدريب فرق أخرى، خاصة أن المدرب التونسي يتمتع بسمعة كبيرة في بلدان الخليج العربي، غير أنني أؤكد للجميع أنني لن أتجرأ في يوم من الأيام على توقيع عقد مبدئي مع أي فريق آخر قبل نهاية الموسم".

يذكر إلى أن شهاب الليلي سبق له أن خاض تجربة مع نفس النادي (دبي) موسم 2014-2015 توج خلالها بكأس الاتحاد الإماراتي على حساب دبا الفجيرة (4-2).

يشار إلى أن "أسود العوير" أنهوا مسابقة دوري الدرجة الأولى في المركز الثاني وراء نادي عجمان، ما مكنهم من الـتأهل لدوري المحترفين.

تعليقات