رياضة

كوينتراو يعود لقائمة البرتغال بعد غياب عامين

الخميس 2017.8.24 10:35 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 138قراءة
  • 0 تعليق
كوينتراو يعود لقائمة البرتغال بعد غياب عامين

فابيو كوينتراو

عاد فابيو كوينتراو الظهير الأيسر البرتغالي، إلى قائمة منتخب بلاده حامل لقب أمم أوروبا، بعد غياب دام نحو عامين، حيث انضم لتشكيلة أعلنت (الخميس) استعدادا لخوض مباراتين في تصفيات كأس العالم 2018.

مدرب البرتغال: عقوبة كريستيانو ظالمة للغاية

وكانت آخر مباراة خاضها كوينتراو مع منتخب بلاده أمام الدنمارك في اكتوبر 2015، وعانى لاعب ريال مدريد المعار لسبورتنج لشبونة بعدها من إصابات وتراجع مستواه، حيث خاض ثلاث مباريات فقط مع الريال مدريد في الدوري الموسم الماضي.

وشارك المدافع بانتظام منذ انضمامه إلى سبورتنج لشبونة هذا الصيف على سبيل الإعارة.

وقال فرناندو سانتوس مدرب البرتغال: "لا أرى أي مشكلة بشأن فابيو كوينتراو، القول إنه واجه مصاعب هو أمر يخضع للتقييم الشخصي، فابيو لاعب يتمتع بالخبرة وكما أقول دائما من المهم وجود لاعبين يعرفون ما أريده منهم، هو دائما جزء من الفريق".

وتحتل البرتغال، التي تستضيف جزر الفارو نهاية الشهر الحالي قبل الانتقال للمجر بعدها بثلاثة أيام، المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة من 6 مباريات، بفارق 3 نقاط عن المنتخب السويسري، الذي فاز بكل مبارياته.

ويستضيف المنتخب البرتغالي نظيره السويسري في أكتوبر المقبل، في مباراة يتوقع سانتوس أن تكون حاسمة حيث يتأهل متصدر المجموعة التي تضم 6 منتخبات مباشرة للنهائيات التي تستضيفها روسيا العام المقبل.

وأضاف مدرب البرتغال: "لا أعتقد أن تفقد سويسرا أي نقاط، لذلك يجب علينا الفوز في أخر 4 مواجهات، أثق في تأهلنا مباشرة للنهائيات".

وجاءت تشكيلة البرتغال على النحو التالي:

حراس مرمى: بيتو (جوستيبي)، برونو فاريلا (بنفيكا)، روي باتريسيو (سبورتنج لشبونة).

مدافعون: برونو ألفيس (رينجرز)، سيدريك سواريس (ساوثامبتون)، إليزيو (بنفيكا)، فابيو كوينتراو (سبورتنج لشبونة)، جواو كانسيلو (انترناسيونالي)، جوزيه فونتي (وست هام)، بيبي (بيشكتاش).

لاعبو وسط: أدريان سيلفا وويليام كارفاليو(سبورتنج لشبونة)، أندريه جوميز (برشلونة)، دانيلو بيريرا (بورتو)، جواو ماريو (انترناسيونالي)، جواو موتينيو (موناكو)، بيتسي (بنفيكا).

مهاجمون: اندريه سيلفا (ميلانو) برناردو سيلفا (مانشستر سيتي) بروما (لايبزيج) كريستيانو رونالدو (ريال مدريد) جيلسون مارتينز (سبورتنج لشبونة) نيسلون اوليفيرا (نوريتش سيتي) ريكاردو كواريزما (بيشكتاش).


تعليقات