منوعات

على خطى المشاهير.. 9 حميات غذائية لقوام رشيق

الأربعاء 2019.4.10 04:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 147قراءة
  • 0 تعليق
حميات غذائية اتبعتها النجمات للحصول على قوام رشيق

حميات غذائية اتبعتها النجمات للحصول على قوام رشيق

تتسابق النجمات للظهور بإطلالة مميزة وقوام مثالي في المحافل الدولية؛ لذا اعتمدن على حميات غذائية لإنقاص أوزانهن، بعضها قاس لكن نتائجها كانت مبهرة.

وتستعرض "العين الإخبارية" أبرز الحميات الغذائية التي اتبعتها نجمات العالم ومنحتهن قواما رشيقا.

1- رجيم الألوان


اتبعت الممثلة كريستينا أجيليرا حمية قائمة على اللون الموحد للطعام والمشروبات خلال اليوم، ورغم خطورتها الصحية لأنها تفتقر إلى المكملات الغذائية التي يحتاجها الجسم، فإنها أدت دوراً في إنقاص وزنها. 

2- حساء الجرجير


في عام 2002 أرادت إليزابيث هارلي التخلص من الوزن الزائد بعد الولادة، فاتبعت العديد من الأنظمة الغذائية لكنها انتهت إلى اتباع حمية حساء الجرجير؛ إذ كانت تتناول 6 أكواب من عصير الجرجير طوال اليوم؛ لما يحويه من فيتامينات ومعادن مفيدة للجسم.

3- الطعام الواحد 


نجحت المغنية الأمريكية ماريا كاري في إنقاص وزنها باتباعها حمية الطعام الواحد المعتمدة على "البروتين" عبر تناول 4 أونصات من الدجاج واللحم والجمبري.

ولا تكتمل حمية ماري عبر هذه الوجبة فحسب، بل تمتد إلى تناول العصائر التي من شأنها تنقية جسدها من الداخل، إضافة إلى تناولها المقرمشات قليلة السعرات الحرارية.

4- رجيم الماء


تركز كلوي كارداشيان، بطلة برنامج الواقع المتخصص في تخفيض الوزن، على شرب المياه بكميات كبيرة والتوقف عن تناول الصودا والكولا، أما وجباتها فتعتمد على السلطة في المقام الأول والفواكه. 

5- شوربة الفلفل


تحافظ المغنية الأمريكية بيونسيه على وزنها عبر تناول حساء من الفلفل وشراب القيقب، كما تحرص على تناول الملينات.

6- حمية المايكروباتيك


لتحقق حلمها في الوصول إلى الوزن المناسب، اتبعت آن هاثواي حمية تعتمد 100% على الأكل الطبيعي.

7- وجبات الأطفال


تتناول النجمة ريس ويذرسبون طعام الأطفال المطحون، الذي يتكون من عناصر بسيطة على الفطور والغداء؛ لكنها تحرص على تناول وجبة متكاملة العناصر في العشاء.

ويذرسبون ليست الوحيدة التي تتبع هذه الحمية، فالغريب أن "وجبات الأطفال" كانت فعالة ومفضلة لدى نجمات هوليوود، وتتبعها ليدي جاجا وجينفر أنيستون وجوينيث بالترو.

8- البيض النيء


أكثر الحميات غرابة في عالم المشاهير تلك التي كانت تتبعها النجمة مارلين مونرو؛ إذ كانت تتناول اثنين من البيض النيء المخفوق في كوب من الحليب الدافئ كوجبة إفطار يومية. 

9- الصلصة الحامضة


أما قطة هوليوود المدللة إليزابيث تيلور، كانت تعد الجبنة مع الصلصة الحامضة وتتناولها مع الفواكه، وأحياناً مع زبدة الفول السوداني فقط. 

تعليقات