رياضة

كومان سلاح بايرن لإقناع أرسنال بالتخلي عن سانشيز

الأحد 2017.6.4 12:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 621قراءة
  • 0 تعليق
كومان.. سلاح بايرن لإقناع أرسنال بالتخلي عن سانشيز

كينجسلي كومان

أشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى اهتمام فريق أرسنال بالحصول على توقيع الفرنسي كينجسلي كومان جناح فريق بايرن ميونيخ، موضحة أن هذا قد يشجع إدارة بايرن على استخدام هذه الورقة من أجل التعاقد مع التشيلي ألكسيس سانشيز مهاجم الجانرز. 

كومان يعترف بتفكيره في الرحيل عن البايرن

وذكر تقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية الأحد أن إدارة أرسنال بصدد مخاطبة نظيرتها في بايرن بشأن إمكانية التعاقد مع كومان بطلب من الفرنسي أرسين فينجر مدرب الجانرز لتدعيم صفوف الفريق.

وقالت الصحيفة أن فينجر معجب باللاعب منذ كان في السادسة عشر من عمره عندما كان لاعباً في صفوف باريس سان جيرمان، وهو ما يرتبط بتصريح سابق للمدرب فينجر بأن أفضل اللاعبين الصاعدين في العالم في الفترة الأخيرة ينتمون إلى فرنسا.

في الإطار نفسه أشارت الصحيفة إلى أن إدارة بايرن ميونيخ قد تستخدم رغبة الجانرز في ضم كومان كورقة ضغط للحصول على خدمات ألكسيس سانشيز الذي ارتبط اسمه بالفريق البافاري خلال الفترة الأخيرة لرغبة الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن في تدعيم هجوم فريقه.

وكشفت تقارير صحفية مؤخراً أن إدارة بايرن ميونيخ رفعت عرضها المالي لضم سانشيز دون الكشف عن تفاصيله ولكنه قد يجعله الأعلى راتباً بين لاعبي الفريق البافاري.

ووقع كومان نهاية شهر أبريل الماضي عقداً دائماً مع بايرن ميونيخ بعد قضائه عامين جيدين داخل جدران إليانز آرينا معاراً من يوفنتوس الإيطالي.

وربطت تقارير صحفية بين نادي مانشستر سيتي واللاعب الفرنسي خاصة أن مدرب النادي جوارديولا كان هو من ضم كومان عندما كان مدربا لبايرن ميونيخ قبل عامين.

تعليقات