رياضة

اكتمال ترتيبات النسخة الثالثة لبطولة الأكاديميات الخليجية لكرة القدم

الأربعاء 2018.8.15 01:13 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 141قراءة
  • 0 تعليق
بطولة كوارتو للأكاديميات الخليجية

بطولة كوارتو للأكاديميات الخليجية

أعلن مركز كواترو الرياضي بإمارة عجمان اكتمال الترتيبات لتنظيم النسخة الثالثة لبطولة الأكاديميات الخليجية لكرة القدم تحت 14 سنة التي تقام سنويا في إمارة عجمان برعاية الشيخ حميد بن عبدالعزيز النعيمي وينظمها مركز كواترو الرياضي بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة وبدعم من دائرة التنمية السياحية بعجمان، في الفترة من 25 إلى 31 أغسطس الحالي.

وأوضح في مؤتمر صحفي أن 6 فرق من الأكاديميات الخليجية الشقيقة من السعودية وعُمان والكويت والبحرين بالإضافة إلى فرق دولة الإمارات متمثلة ببطل دوري الأكاديميات ووصيفه أكاديمية إسبانيول سيشاركون في البطولة .

وتحدث أحمد علي الرئيسي مدير مركز شباب عجمان، عن النجاحات السابقة للبطولة ودور المركز في تعزيز الأخوة بين أبناء دول مجلس التعاون شاكرا لاعب النصر الإماراتي أحمد الياسي لدوره في هذه النسخة من البطولة ودعمه.

من جانبه أكد عبدالرسول عبدالله مدير مركز كواترو الرياضي ومدير البطولة، أن المركز يستهدف في المقام الأول فئة الشباب وإبراز قدراتهم وإكسابهم الخبرات والاحتكاك بالفرق الخارجية، مشيرا إلى أنه أجريت القرعة بحضور جميع الرعاة للبطولة والفرق المشاركة والتي سوف تقام في مرحلتها الأولى بنظام الدوري من دور واحد، بعد تقسيم الفرق لمجموعتين ويتأهل الفريقان صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة للدور نصف النهائي.

تعليقات