اقتصاد

تعاون بين اقتصادية الشارقة وغرفة طنجة

السبت 2019.1.19 11:28 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 166قراءة
  • 0 تعليق
سلطان عبدالله بن هده السويدي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية

سلطان عبدالله بن هده السويدي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية

بحثت دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة مع وفد من غرفة التجارة والصناعة والخدمات لـ"جهة طنجة تطوان الحسيمة" في المملكة المغربية، تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري والاستثمار المتبادل.

جاء ذلك خلال لقاء حضره، الخميس، سلطان عبدالله بن هده السويدي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة وعبدالرحيم رحالي القنصل العام للمملكة المغربية، وعبدالحفيظ الشركي رئيس الوفد وعضو غرفة طنجة تطوان الحسيمة عضو الغرفة المغربية وعدد من مسؤولي الطرفين.

وناقش الجانبان عددا من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، وتعرف الوفد على أفضل الممارسات بشأن التراخيص والخدمات الأخرى التي تقدمها الدائرة، حيث قدمت اقتصادية الشارقة عرضا توضيحيا حول الخطط الحالية والمستقبلية التي تسعى من خلالها لتأكيد مكانة الشارقة كوجهة جاذبة للمستثمرين.

وقال سلطان عبدالله بن هده السويدي إن التسهيلات الكبيرة التي تقدمها إمارة الشارقة للمستثمرين الراغبين في الاستثمار بالإمارة أسهمت في نمو السوق الاقتصادية، حيث تعد الشارقة وجهة استثمارية متميزة لما تتمتع به من تنوع اقتصادي.

وبدوره ثمّن عبدالحفيظ الشركي دور اقتصادية الشارقة وتعاونها في تعزيز العلاقات الاقتصادية بين المغرب والشارقة واهتمامها بفتح المجال أمام المعرفة والاطلاع والاستكشاف، مؤكدا أن هذه الزيارة تعد خطوة في الاتجاه الصحيح للبناء عليها ومواصلة التنسيق المشترك بين الجانبين.

تعليقات