رياضة

إصابة ميسي تقلب الصحافة الكتالونية على كوتينيو

الأحد 2018.11.4 03:13 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 257قراءة
  • 0 تعليق
كوتينيو وميسي

ميسي وكوتينيو

انتقدت صحيفة "سبورت" الكتالونية أداء البرازيلي فيليبي كوتينيو صانع ألعاب برشلونة الإسباني، خلال الفترة الحالية، خاصة بعد إصابة الأرجنتيني ليونيل ميسي، مشيرة إلى أنه لم يتمكن من أن يكون الرجل الأول للبارسا في غياب القائد.

وأكدت الصحيفة الكتالونية أن الجميع توقعوا أن كوتينيو سيأخذ مكان ميسي بعد إصابته، لكن ما حدث هو أن النجم البرازيلي تحول من سيئ إلى أسوأ، مؤكدة أن ما يقلق جماهير برشلونة هو البرودة التي يلعب بها، وكأن الأمر لا يعنيه.

وأوضحت أنه على الرغم من أن اللاعب البرازيلي يسجل أهدافا مهمة، فإن أداءه مخيب جدا للتوقعات، وما حدث ضد رايو فاييكانو يدل على ذلك.

وأشارت إلى أن مشكلة اللاعب صاحب الـ26 عاما هي أنه لا يصنع الفارق في الملعب، صحيح أنه يقوم ببعض اللقطات الفردية، لكن لا يرتقي أبدا لتطلعات الفريق.

وقال الإعلامي الإسباني سيرجي سولي، في تصريحات لإذاعة "كادينا سير" الإسبانية: "كوتينيو قدم مباراة كبيرة أمام ريال مدريد، لكن في المباريات الأخرى التي غاب عنها ميسي يجب عليه أن يشكر سواريز لأنه سبب عدم انتقاد الناس له".

وأضاف: "كان يجب أن يسهم أكثر، لكونه أغلى صفقة في تاريخ برشلونة، وفرصته للرد ستكون، الثلاثاء، في ميلانو، عندما يواجه برشلونة نظيره إنتر ميلان في رابع جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا".

وانضم كوتينيو لصفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، مقابل 160 مليون يورو، قادما من ليفربول الإنجليزي.

تعليقات