رياضة

انتقادات لرونالدو بسبب إشارته لجمهور كالديرون

الخميس 2017.5.11 02:15 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 940قراءة
  • 0 تعليق
كريستيانو رونالدو يحتفل بهدف إيسكو

كريستيانو رونالدو يحتفل بهدف إيسكو

تعرض كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد لانتقادات من قبل الصحافة الإسبانية بسبب إشارته لجمهور أتلتيكو مدريد عقب تسجيل الإسباني إيسكو هدف النادي الملكي الوحيد خلال المباراة في اللقاء الذي جمع الفريقين في إياب دور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا وانتهى بفوز الأتلتي بنتيجة 2-1.

4 عوامل تتحكم في صفقات برشلونة الصيفية

وعقب تسجيل إيسكو هدف ريال مدريد الوحيد قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق اندفع كريستيانو رونالدو ليحتفل بالهدف، ثم قام بوضع إصبعه على فمه، مطالبا جماهير أتلتيكو مدريد بالصمت والتوقف عن تشجيع الفريق.

ومن جهتها انتقدت صحيفة "سبورت" الكتالونية اتباع كريستيانو رونالدو لهذا السلوك خلال المباراة معتبرة أن اللاعب ارتكب سلوكا مستفزا لجمهور أتلتيكو مدريد.

وعلقت صحيفة "ماركا" المقربة من ريال مدريد على الواقعة مؤكدة أن كريستيانو رونالدو قام بهذا السلوك رغم أنه لا يتمتع بعلاقات جيدة مع لاعبي أتلتيكو مدريد.

ونقلت صحيفة "سبورت" في تقرير آخر وقوع حديث جانبي بين كريستيانو رونالدو وفرناندو توريس مهاجم أتلتيكو مدريد، ولكن لم تتضح معالمه وما دار بينهما من نقاش.

وكانت العلاقة بين كريستيانو رونالدو ولاعب وسط أتلتيكو مدريد "كوكي" قد توترت في لقاء الدور الأول في مسابقة الليجا الإسبانية بسبب مشادة بينهما، في مباراة شهدت تسجيل النجم البرتغالي 3 أهداف "هاتريك"، وانتهت بفوز النادي الملكي بثلاثية نظيفة.

تعليقات