رياضة

رونالدو يثير أزمة صحفية بسبب الكرة الذهبية

الأربعاء 2017.5.10 04:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 629قراءة
  • 0 تعليق
لاعب ريال مدريد

كريستيانو رونالدو

آثار البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق ريال مدريد، أزمة كبيرة بين صحيفتي "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، و"فرانس فوتبول" الفرنسية"، بسبب جائزة أفضل لاعب في العالم.

وشنت "موندو ديبورتيفو" هجوماً حاداً على (فرانس فوتبول) الأوسع انتشاراً في فرنسا، ووصفت غلاف الصحيفة، الذي أشارت من خلاله لاقتراب رونالدو من الفوز بالكرة الذهبية، بـ (الفضيحة).

وكانت الصحيفة الفرنسية قد عنونت العدد الصادر الثلاثاء"من يستطيع هزيمة رونالدو؟"، في إشارة منها إلى السباق نحو (بالون دور).

وقالت الصحيفة الموالية لنادي برشلونة، إن ثنائي فريق يوفنتوس الإيطالي، جانلويجي بوفون وداني ألفيس، يستحقان الفوز بالجائزة عن لاعب ريال مدريد، بعد ظهورهما بمستوى متميز مع السيدة العجوز في مختلف البطولات هذا الموسم.

وانتقدت تجاهل "فرانس فوتبول" للأرجنتيني ليونيل ميسي، رغم تحقيقه أرقاماً قياسية مع برشلونة، منها تجاوزه 500 هدفاً في مختلف البطولات خلال الموسم الجاري.

وأوضحت أن غلاف الفرنسية، أثار التكهنات بإمكانية التلاعب في تحديد هوية اللاعب الأفضل في العالم 2017، قبل 8 أشهر كاملة من نهاية العام الجاري.

وتوقعت تكرار سيناريو الفرنسي فرانك ريبيري، لاعب بايرن ميونيخ، الذي خسر الجائزة لصالح رونالدو عام 2013، رغم تتويجه بالثلاثية مع العملاق البافاري آنذاك.



تعليقات