منوعات

طالبة تحتفل بتخرجها مع تمساح طوله 4 أمتار

الأربعاء 2018.8.8 12:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1175قراءة
  • 0 تعليق
الطالبة الجامعية الأمريكية ماكنزي نولاند

الطالبة الجامعية الأمريكية ماكنزي نولاند

أرادت الطالبة الجامعية الأمريكية ماكنزي نولاند، أن تكون مراسم تخرجها محفوظة في الأذهان لفترة طويلة، ولكنها لم تعلم بأن قصة تخرجها ستلقى الشهرة من خلال وسائل الإعلام المحلية والعالمية، بعد أن قررت الاحتفال بتخرجها مع تمساح طوله ٤ أمتار، بحسب موقع "بي بي سي".

وتقول ماكينزي إنها سعيدة للغاية برد الفعل على مشاركاتها لتلك الصور على وسائل التواصل الاجتماعي، والتي جرى تداولها والإعجاب بها مئات المرات، وأضافت "لم أكن أتوقع ذلك، وكل ما كنت أتوقعه هو أن أنشر صورتين لطيفتين على أنستقرام. لقد كان أمرا لا يصدق"، وأيضا "أريد فقط أن أتواصل دائما مع الحيوانات وأن أعلم الجمهور كل شيء عنها".

ليس غريبا على ماكنزي، البالغة من العمر 21 عاما؛ فهي نشأت بمدينة بيلفيو بولاية نبراسكا، حيث كان اكتشاف تمساح في الحديقة من الأحداث العادية التي تتعامل معها كل يوم، وتقول عن حبها للحياة البرية: "منذ أن كنت صغيرة وأنا ألتقط الثعابين وأمسك بالحيوانات وأتحدث إلى الأطفال وأعلم الجمهور".

وتخرجت نولاند من جامعة "تكساس إيه آند إم" الأمريكية للعلوم والحياة البرية وصيد الأسماك، وكانت تتدرب خلال فترة دراستها في مركز للحيوانات بمدينة بومونت والذي يضم نحو 450 تمساحا وأنواع مختلفة من الزواحف الأخرى.


وخلال تدرب ماكنزي في المركز وطدت علاقتها بالتمساح "بيغ تيكس" العملاق، الذي نُقل للمركز عام 2016 بعد أن أصبح مصدر إزعاج للقوارب المحلية من التغذية الزائدة، وقد نجح تيكس بسرقة الأضواء من جميع الحيوانات الأخرى بالمركز.

وقد تطورت العلاقة بين ماكنزي وتيكس بشكل خاص منذ انضمامها للمركز في مايو/أيار الماضي، وتقول ماكنزي "إن التمساح يتجاوب معها عندما تناديه باسمه ويتفاعل مع إشاراتها اليدوية عندما تذهب إليه بانتظام لكي تطعمه"، وتقول لـ"بي بي سي": "أنزل إلى الماء مع هذا الحيوان كل يوم، إنه أحد أفضل أصدقائي هناك!".

تعليقات