رياضة

ألفيس يشعل الصراع بين كبار البريميير ليج

الأحد 2017.5.7 03:29 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 337قراءة
  • 0 تعليق
لاعب يوفنتوس

داني ألفيس

كشفت تقارير صحفية، عن رغبة كل من مانشستر يونايتد والسيتي وتشيلسي، في التعاقد مع البرازيلي داني ألفيس، الظهير الأيمن لفريق يوفنتوس الإيطالي.

وقالت صحيفة (سبورت) الكتالونية، إن لاعب برشلونة السابق أثار اهتمام كبار أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد المستويات الرائعة التي قدمها هذا الموسم مع يوفنتوس.

ويفكر مسئولو يوفنتوس في الاستغناء عن اللاعب، رغم مستواه المتميز، بسبب كبر سنه وبلوغه الـ 34 عاماً، وكذلك تبقي موسم واحد فقط في عقده مع النادي.

وتسعى إدارة اليوفي لتحقيق أكبر استفادة مالية ممكنة من ألفيس، خوفاً من رحيله عن الفريق بالمجان، عقب نهاية عقده الموسم المقبل.

وأعلن اللاعب قبل فترة، رغبته في الانتقال لأحد أندية البريميير ليج خلال السنوات المقبلة، ما قد يعزز من فرص انضمامه إلى صفوف واحد من الفرق الراغبة في التعاقد معه.

ويشعر ألفيس بسعادة كبيرة بين صفوف يوفنتوس، ولكنه يفكر في خوض تجربة احترافية جديدة خلال الموسم المقبل، وهو في قمة مستواه.

وشارك ألفيس في التشكيلة الأساسية لفريقه في 14 مباراة فقط بدوري هذا الموسم، سجل خلالهم هدفاً وصنع هدفين.

يذكر أن اللاعب البرازيلي تألق في مباراة فريقه الأخيرة أمام موناكو، وصنع هدفين لزميله الأرجنتيني جونزالو هيجوايين، ليضع بطل الدوري الإيطالي قدماً في نهائي أبطال أوروبا.

تعليقات