رياضة

دانيلو: كوبا أمريكا تزيد من أهمية مواجهة الأرجنتين

الإثنين 2018.10.15 12:09 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 236قراءة
  • 0 تعليق
الظهير البرازيلي دانيلو

الظهير البرازيلي دانيلو

أكد دانيلو، ظهير مانشستر سيتي الإنجليزي والمنتخب البرازيلي، أن مباراة الأرجنتين تحظى بأهمية كبيرة، خاصة وأنها تأتي قبل فترة قصيرة من انطلاق منافسات بطولة كوبا أمريكا التي تستضيفها البرازيل في منتصف يونيو/حزيران المقبل.

ميراندا يشيد بالسعودية ويتحدث عن غياب ميسي

ويلتقي منتخبا البرازيل والأرجنتين، الثلاثاء، على ملعب الجوهرة، في الجولة الثانية من بطولة سوبر كلاسيكو الودية التي تستضيفها المملكة العربية السعودية.

وقال الظهير البرازيلي إن مباراة الأرجنتين تمثل أهمية كبيرة في ظل الاستعداد لبطولة كوبا أمريكا، خاصة وأن المباراة بين المنتخبين تشهد دائما إثارة من نوع خاص، مؤكدا أن لاعبي "السيليساو" سيبذلون كل ما لديهم من أجل تحقيق الانتصار.

وأضاف دانيلو أن غياب الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، عن المباراة سيمثل عائقا كبيرا أمام منتخب "التانجو"، خاصة أنه لاعب من طراز فريد ويرهق الدفاع الذي يواجهه بشكل دائم، ولكنه شدد أن غيابه لن يقلل من قيمة المباراة ولا خطورة المنتخب الأرجنتيني.

يُذكر أن المنتخب البرازيلي نجح في الفوز بمباراته الأولى من البطولة على نظيره السعودي بنتيجة 2-0، فيما حقق المنتخب الأرجنتيني فوزا عريضا على نظيره العراقي بنتيجة 4-0.

تعليقات