رياضة

دي بور يطالب الحكام بحماية زاها

السبت 2017.7.22 09:24 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 267قراءة
  • 0 تعليق
المدرب دي بور يطالب الحكام بحماية أكبر لزاها

الهولندي فرانك دي بور

طالب فرانك دي بور مدرب كريستال بالاس، الحكام، بمنح لاعبه ويلفريد زاها حماية أكبر، بعد التدخلات القوية من لاعبي وست بروميتش ألبيون، في بطولة الكأس الآسيوية لأندية الدوري الإنجليزي، السبت. 

دي بور يستبعد التفريط في بينتيكي

وواجه زاها صعوبة أمام فريق المدرب توني بوليس، لكن بالاس نجح في الفوز 2-صفر بفضل هدفين في الشوط الأول من لوكا ميليفوفيتش من ركلة حرة وبكاري ساكو ليحصد المركز الثالث.

وقال دي بور "إذا أردت بيع الدوري الممتاز هنا والتأكيد على جمال اللعبة فإن هذه التدخلات ستكون خارج السياق، بالتأكيد عندما يكون التدخل عادلا فلا توجد مشكلة، لكنهم كانوا يبحثون عن زاها ويحاولون إصابته، ولا يمكن أن نقبل ذلك. لا يوجد أي مدرب يقبل ذلك". 

وأضاف "هو أحد اللاعبين الممتعين في الدوري الممتاز. لا أريده أن يبتعد لعدة أسابيع أو أشهر. عندما يكون الأمر عادلا لن تسمعوا أي شكوى مني لكنه ربما لم يكن محظوظا". 

وكان دي بور غاضبا بالتحديد من تدخل كريج داوسون ضد اللاعب القادم من ساحل العاج في بداية المباراة. 

وأفلت لاعب وست بروميتش من أي عقوبة خلال المباراة التي وصفها بوليس بأنها "حماسية للغاية". 

وقال دي بور "التدخل الأول كان يستحق إنذارا وبعد ذلك كان سيعلم أنه لن يستطيع تكرار الأمر". 

وأضاف "الآن تمنحه الإذن بالقيام بتدخل آخر، لذا أعتقد لو أن هناك تفكيرا لبيع الدوري الممتاز هنا يجب أن تقوم بعمل ما لمنع هذه التدخلات المجنونة، يجب أن أشيد بويلفريد لأنه حافظ على هدوئه ورد بأقدامه". 

ويريد دي بور أن يرى أداء أفضل من فريقه، الذي خسر 2-صفر أمام ليفربول الأربعاء، رغم فوزه السبت، وقبل أسبوعين من انطلاق الدوري. 

وقال دي بور "اعتقد أننا لعبنا بشكل أفضل أمام ليفربول على الرغم من هزيمتنا لأننا أهدرنا العديد من الفرص، أرى أيضا العديد من الأشياء الجيدة لكن علينا التطور. الجميع يمكنه رؤية ذلك، الفوز يمنحك الثقة وأنا راض عن الآداء في المباراتين". 

تعليقات