رياضة

تقارير.. دي يونج يختار برشلونة

الخميس 2018.12.27 04:02 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 202قراءة
  • 0 تعليق
فرينكي دي يونج

فرينكي دي يونج

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن فرينكي دي يونج لاعب وسط فريق أياكس أمستردام الهولندي قد حسم مستقبله بالانتقال إلى صفوف فريق برشلونة الإسباني بنهاية الموسم الحالي.

رابيو لن يبعد دي يونج عن حسابات برشلونة

وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية، في تقرير لها، إن البارسا تفوق في صراعه مع باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي من أجل ضم دي يونج، حيث وافق اللاعب على الانضمام للبارسا بنهاية الموسم بعقد لخمس سنوات.

إلا أن التقرير أكد أن البارسا وأياكس لم يتوصلا حتى الآن إلى المقابل المالي للصفقة، علماً بأن إدارة أياكس قد أكدت، في وقت سابق، أن اللاعب لن يرحل بأقل من 75 مليون يورو.

وشدد التقرير على أن رغبة دي يونج في اللعب لبرشلونة كان لها دور كبير في حسم الصفقة، رغم قيام وكيل أعماله آلي ديرسن بفتح باب التفاوض مع أكثر من نادٍ منها بعيداً عن سيتي وباريس وبايرن ميونيخ.

علماً بأن إدارة البارسا قد بدأت المفاوضات بشكل جدي مع دي يونج في آخر أسبوعين، إلا أنها لن تعلن عن أي شيء قبل حدوث اتفاق مع إدارة أياكس.

وعلى الرغم من أن إدارة البارسا ترى مبلغ الـ75 مليونا المطلوب من الفريق الهولندي مبالغا فيه، إلا أن الفريق الكتالوني يأمل في أن تنجح المفاوضات لخفض المبلغ إلى 60 مليون يورو.


تعليقات