رياضة

تقارير.. ديمبلي قد يعوض محمد صلاح في ليفربول

الإثنين 2018.4.30 02:19 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 501قراءة
  • 0 تعليق
محمد صلاح

محمد صلاح نجم ليفربول

كشفت تقارير إسبانية عن تفكير إدارة ليفربول في التعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبلي، جناح برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في حالة رحيل المصري محمد صلاح إلى صفوف ريال مدريد.

وكانت عدة تقارير قد ربطت محمد صلاح بالانتقال إلى ريال مدريد في الصيف المقبل لتعويض الويلزي جاريث بيل الذي يقترب من الرحيل عن الفريق الملكي بعد نهاية هذا الموسم بسبب إصاباته المتلاحقة.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن إدارة برشلونة ترغب في إعارة ديمبلي في الانتقالات المقبلة في حالة التعاقد مع الفرنسي أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد، لكي يحصل على فرصة المشاركة بشكل مستمر، وهو ما يجعل ليفربول مهتما بضمه.

عثمان ديمبلي

ويمتلك جريزمان شرطا جزائيا في عقده تبلغ قيمته 100 مليون يورو، وهو ما سيسهل انتقاله إلى برشلونة في الصيف المقبل؛ ما يعجل برحيل ديمبلي عن الفريق الكتالوني.

وترغب إدارة برشلونة في منح ديمبلي فرصة المشاركة بشكل أساسي مع فريق آخر للعودة إلى صفوف البارسا في الموسم التالي بشكل أفضل؛ حيث إن الأمر سيكون صعبا بالنسبة له عند وصول جريزمان.

وانتقل ديمبلي إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من بروسيا دورتموند الألماني، إلا أن الإصابات المتلاحقة أبعدته عن التشكيلة الأساسية للفريق في معظم فترات الموسم.

تعليقات