رياضة

الإصابة تبعد ديمبلي عن برشلونة مجددا

الإثنين 2018.1.15 06:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 472قراءة
  • 0 تعليق
عثمان ديمبلي نجم برشلونة

عثمان ديمبلي

أعلن نادي برشلونة تعرض الفرنسي عثمان ديمبلي، جناح الفريق، للإصابة في مباراة ريال سوسيداد، التي أقيمت، الأحد، على ملعب أنويتا، ضمن الجولة الـ19 من منافسات الدوري الإسباني، اوحسمها البارسا بنتيجة (4-2).

ديمبلي يعود لقائمة برشلونة بعد غياب طويل

وكشف النادي الكتالوني عن غياب اللاعب عن الفريق لمدة تتراوح بين 3 إلى 4 أسابيع، وهو ما يعني غيابه عن مباريات ريال بيتيس وديبورتيفو ألافيس وإسبانيول وخيتافي بالدوري الإسباني، ومباراتي إسبانيول بالدور ربع النهائي من كأس ملك إسبانيا.

وشارك ديمبلي في الدقيقة 65 من مباراة الفريق الكتالوني ضد ريال سوسيداد على حساب البرازيلي باولينيو، وواصل المباراة حتى نهايتها بشكل طبيعي دون أن يظهر عليه أي تأثر بالإصابة.

ونشر برشلونة بياناً عبر موقعه الرسمي كشف فيه عن معاناة اللاعب من بعض الآلام في القدم اليسرى بعد نهاية مباراة ريال سوسيداد، حيث كشفت الفحوصات الطبية التي أجريت بعد ذلك عن تعرضه للإصابة في الركبة اليسرى.

وأشار البيان إلى أن الإصابة جاءت بعيدة عن مكان الإصابة الأولى التي تعرض لها ديمبلي.

وغاب ديمبلي عن مباريات الفريق الكتالوني منذ سبتمبر الماضي بعد الإصابة التي تعرض لها في عضلة الفخذ بمباراة خيتافي، في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني، قبل أن يعود للظهور في مباراة سيلتا فيجو، بذهاب دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا، في 4 يناير الماضي.

وانتقل ديمبلي إلى برشلونة الصيف الماضي قادماً من بروسيا دورتموند مقابل 145 مليون يورو.

على صعيد آخر، تعرض الإسباني أندريس إنييستا، قائد الفريق، لإصابة في عضلة الساق اليمنى، وستحدد عملية الاستشفاء مدى إمكانية عودته للمباريات المقبلة للفريق الكتالوني.

تعليقات