رياضة

ديمبلي يعود لقائمة برشلونة بعد غياب طويل

الخميس 2018.1.4 01:56 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 195قراءة
  • 0 تعليق
عثمان ديمبلي - جناح برشلونة

عثمان ديمبلي

انضم الفرنسي عثمان ديمبلي، جناح برشلونة، إلى قائمة الفريق التي تستعد لخوص مباراة سيلتا فيجو، الخميس، في ذهاب دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا، بعد غيابه لأكثر من 3 أشهر بسبب الإصابة التي تعرض لها بعضلات الفخذ الخلفية.

ديمبلي يخوض مرانه الأول كاملا مع برشلونة

وأصيب المهاجم الفرنسي بتمزق في عضلات الفخذ الخلفية بعد 29 دقيقة فقط من أول مباراة يشارك فيها بشكل أساسي مع برشلونة ضد خيتافي، سبتمبر الماضي، في الجولة الـ4 من منافسات الدوري الإسباني، التي انتهت بفوز الفريق الكتالوني بنتيجة 2-1.

وحصل صاحب الـ20 عاما على الضوء الأخضر من أطباء برشلونة للمشاركة في مباراة سيلتا فيجو، بعد تعافيه من الإصابة التي أجرى على إثرها جراحة في فنلندا، سبتمبر الماضي، وأجرى بعدها تدريبات تأهيلية حتى بات جاهزا للمشاركة في المباريات.

وكان اللاعب الفرنسي جاهزا للمشاركة في مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد، 23 نوفمبر الماضي، إلا أن المدرب الإسباني إرنيسو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، رفض المخاطرة به وأبعده عن قائمة المباراة.

يُذكر أن ديمبلي انضم إلى صفوف الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من بروسيا دورتموند الألماني مقابل 105 ملايين يورو، إضافة إلى 42 مليون يورو كبنود إضافية، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ برشلونة.

تعليقات