رياضة

برشلونة يرفض التأكيد على ضم ديمبيلي

الجمعة 2017.8.25 03:24 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 226قراءة
  • 0 تعليق
برشلونة يرفض التأكيد على ضم ديمبيلي

عثمان ديمبيلي

رفض نادي برشلونة الإسباني، التأكيد على التوصل لاتفاق مع بروسيا دورتموند، من أجل التعاقد مع الجناح الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي (20 عاما)، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تقارير.. برشلونة يحسم صفقة ديمبلي

وقال ألبرت سولير مدير قطاعات المحترفين في النادي الكتالوني: "حين يكون لدى النادي شيئا رسميا سيعلنه عبر قنواته الرسمية، برشلونة لا يكشف عن نواياه ولا أهدافه ولا مفاوضاته التي يجريها مع بعض اللاعبين".

وجاءت تصريحات سولير بعد ساعات قليلة مما نشرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية بأن النادي الكتالوني توصل بالفعل لاتفاق مع دورتموند بشأن التعاقد مع ديمبيلي مقابل 150 مليون يورو.

ومن جانبه، أدلى بيب سيجورا المدير الرياضي للبارسا بتصريحات مشابهة وقال: "النادي يعمل من أجل التعاقد مع بعض اللاعبين، وحين نصل لقرار نهائي سنعلنه رسميا ونوضح الموقف على كل المستويات".

وفيما يخص نتائج قرعة دور المجموعات للموسم الجديد بدوري أبطال أوروبا التي أجريت الخميس، أوضح سولير أن لديه انطباع إيجابي وثقة في قدرات فريقه، مؤكدا على "الاحترام الشديد للمنافسين"، وذلك بعدما وقع البارسا مع يوفنتوس وأولمبياكوس وسبورتنج لشبونة.

وأضاف: "التحدي هو الاستمرار في التقدم للأمام، من المفترض أن تكون مواجهة يوفنتوس هي الأكثر تعقيدا، حيث أنه بطل الدوري في بلده، ولكن ينبغي أن نكن الاحترام لكل المنافسين".


تعليقات