رياضة

دورتموند يرفض مناقشة صفقة ديمبلي في قرعة أبطال أوروبا

الخميس 2017.8.24 02:25 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 190قراءة
  • 0 تعليق
ديمبلي يسعى للخروج

ديمبلي يسعى للخروج

شدد ميشيل زورك المدير الرياضي لنادي بروسيا دورتموند الألماني على أن هدفه من التواجد الليلة في إمارة موناكو هو فقط حضور قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا وليس مناقشة عرض برشلونة لضم الفرنسي عثمان ديمبلي.

دورتموند يمنح برشلونة أخر مهلة لضم ديمبلي

وأوضح زورك في تصريحات لصحيفة "كيكر" الألمانية الخميس: "أسافر فقط لحضور قرعة دوري أبطال أوروبا والتنسيق بشأن مبارياتنا في البطولة الأوروبية.".

وأضاف: "لن تكون هناك مفاوضات مباشرة بيننا وبين البارسا على هامش القرعة.".

وكانت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية قد أشارت إلى أن إدارة البارسا ستسغل قرعة التشامبيونز ليج للتفاوض مع دورتموند بشأن اللاعب الفرنسي.

ومن جانبها ذكرت الصحيفة الألمانية أن المبلغ الذي طلبته إدارة دورتموند لحسم الصفقة هو 140 مليون يورو بينما عرضت إدارة الكتلان مبلغ 105 مليون يورو منها 80 مليون كقيمة للصفقة و25 كمتغيرات تتعلق بأداء اللاعب ونسبة الأهداف والإنجازات والمشاركات.

وسبق أن أكد هانز يواخيم فاتسكه الرئيس التنفيذي لدورتموند على أن الأحد المقبل هو اليوم الأخير لإدارة البارسا إما لحسم التعاقد مع ديمبلي أو لإغلاق الملف تماماً وذلك قبل أيام قليلة من غلق سوق الانتقالات في ألمانيا في الحادي والثلاثين من شهر أغسطس الجاري.

وتسعى إدارة برشلونة لضم الجناح الأسمر لتعويض رحيل البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، خاصة في ظل المستوى المتواضع الذي ظهر عليه الفريق أمام ريال مدريد في مباراتي كأس السوبر الإسباني التي حسمها الأخير بنتيجة 5-1 في مجموع المباراتين.

وانضم ديمبلي إلى دورتموند في صفقة بلغت 15 مليون يورو من ستاد رين إلى دورتموند في صيف العام الماضي ولفت الأنظار إليه بشدة في موسمه الأول بتسجيل 10 أهداف وصناعة 21 هدفاً مما قاده للانضمام لصفوف منتخب الديوك للمرة الأولى.

الجدير بالذكر أن دورتموند وبرشلونة لن يلتقيا في دوري أبطال أوروبا حيث يأتي الفريقان ضمن التصنيف الثاني.

تعليقات