رياضة

تقارير.. برشلونة يحسم صفقة ديمبلي

الخميس 2017.8.24 07:12 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 154قراءة
  • 0 تعليق
تقارير.. برشلونة يحسم صفقة ديمبلي

عثمان ديمبلي

قالت تقارير صحفية إن نادي برشلونة توصل لاتفاق شبه نهائي مع مسؤولي بروسيا دورتموند الألماني، يقضي بانتقال عثمان ديمبلي إلى صفوف الفريق الكتالوني، مقابل 150 مليون يورو، بعد أن استغرقت المفاوضات فترة طويلة بين الطرفين.

برشلونة يخطط لاستغلال قرعة الأبطال لحسم ضم كوتينيو وديمبلي

وأشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إلى أن برشلونة وافق على دفع 120 مليون يورو، بالإضافة إلى 30 مليون كمكافأت وفقاً لمستوى اللاعب مع الفريق خلال السنوات المقبلة.

وأوضحت أن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة، نجح في حسم الصفقة مستغلاً تواجد بعض من ممثلي دورتموند في إمارة موناكو الفرنسية، حيث تقام قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، الذي ينطلق منتصف شهر سبتمبر المقبل.

وسيكون ديمبلي بديلاً للبرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي انتقل مؤخراً إلى باريس سان جيرمان، مقابل 222 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع ناديه السابق برشلونة.

ومن المتوقع أن يكثف مسؤولو برشلونة خلال الأيام المقبلة، الجهود لحسم التعاقد مع الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، جناح باريس سان جيرمان، أو فيليبي كوتينيو صانع ألعاب ليفربول، فور الإعلان الرسمي عن صفقة ديمبلي.

وكانت تقارير أشارت إلى أن إدارة دورتموند استقرت على التعاقد مع البرازيلي مالكوم المحترف ضمن صفوف بوردو الفرنسي، تحسباً لرحيل ديمبلي عن ملعب "سجنال إيدونا بارك".

تعليقات