صحة

"صحة أبوظبي" تستعرض ملامح استراتيجيتها الجديدة

الخميس 2018.8.2 07:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 108قراءة
  • 0 تعليق
شعار دائرة الصحة بأبوظبي

شعار دائرة الصحة بأبوظبي

أكد الشيخ عبدالله بن محمد آل حامد، رئيس دائرة الصحة بأبوظبي، أن وراء قصص النجاح التي تحققت في القطاع الصحي بالإمارة الكثير من العمل والجهد والتفاني من موظفي الدائرة الذين يعملون خلف الكواليس، لينعم سكان الإمارة بحياة أفضل عبر خدمات صحية يسهل الوصول إليها، وتتميز بجودة عالية وأسلوب حياة صحي يسهم في الوقاية من الأمراض.

واستعرض آل حامد، خلال "الملتقى يوم الخميس"، الفعالية الشهرية التي تنظمها الدائرة للموظفين، الاستراتيجية الجديدة للقطاع الصحي قبل إطلاقها رسمياً.

وأكد أن الموظفين هم ثروة الدائرة الأغلى والطاقة الأهم لصياغة رؤى القيادة الرشيدة في القطاع الصحي، مشيرا إلى أهمية أن يعكس العمل اليومي للموظف روح الفريق الواحد الذي يسعى على الدوام إلى ترجمة أهداف الاستراتيجية الجديدة للقطاع والرامية للارتقاء بقطاع الصحة إلى مستويات متقدمة من الجودة والتميز.

ويمثل "الملتقى يوم الخميس" فرصة مميزة للقاء والتواصل بين الموظفين في أول يوم خميس من كل شهر، حيث يهدف إلى توفير بيئة داعمة للموظفين تمكنهم من البقاء على اطلاع دائم بالمستجدات التي يشهدها القطاع ودورهم المحوري في تحقيق أهدافه، فضلاً عن غرس الإيجابية والسعادة كأسلوب عمل مستدام في الدائرة.

تعليقات