رياضة

ميرتينز يكشف عن سبب بقائه في نابولي هذا الموسم

الجمعة 2017.12.15 01:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 534قراءة
  • 0 تعليق
دريس ميرتينز

دريس ميرتينز مهاجم نابولي

كشف البلجيكي دريس ميرتينز مهاجم نابولي عن سبب اتخاذه القرار بشأن البقاء في صفوف الفريق الإيطالي حتى نهاية الموسم الجاري. 

قطبا "البريمييرليج" يستهدفان ميرتينز

وقال ميرتينز في حوار لصحيفة "كورييري ديلا سيرا" الإيطالية: " قررت البقاء في نابولي لأنني أحب هذا النادي، وأعتقد أنه لابد من الفوز بالدوري الإيطالي بعد غياب طويل". 

وأضاف ميرتينز: "البقاء هنا يأتي لأن نابولي يريد الفوز بهذا اللقب منذ 30 عاما، لذا أردت مساعدة النادي والبقاء مع الفريق".

وأوضح المهاجم البلجيكي: "أؤمن بأن نابولي فريق قوي، تحت قيادة المدير ماوريتسيو ساري الذي غير حياة جميع اللاعبين هنا، وجعلنا فريقا مميزا ومتماسكا وقويا".

وتابع ميرتينز: "أردت البقاء في نابولي؛ لأني أثق بمجموعة اللاعبين الموجودين هنا، وقد أحصل على كثير من المال في الصين، لكني أحب هذه الجماهير، وجماهير نابولي تستحق الفوز".

وبات المهاجم البلجيكي هدفا لعدد من الأندية الأوروبية بعد تألقه الموسم الماضي، الذي شارك خلاله في 46 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 34 هدفا وصنع 15. 

وانضم ميرتينز (30 عاما) إلى فريق الجنوب الإيطالي صيف 2013 قادما من أيندهوفن الهولندي مقابل 9 ملايين يورو ويتضمن عقده شرطا جزائيا بقيمة 28 مليون يورو.

تعليقات