رياضة

برشلونة يخطط لإجراء صفقة تبادلية مع سان جيرمان

الثلاثاء 2017.8.29 07:57 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 462قراءة
  • 0 تعليق
برشلونة يخطط لإجراء صفقة تبادلية مع سان جيرمان

أندري جوميز

يخطط برشلونة للتخلص من لاعبه البرتغالي أندري جوميز سريعا قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الخميس المقبل، من أجل تخفيف الأعباء المالية عنه، لذا فإنه بدأ يدرس إجراء صفقة تبادلية في هذا الصدد مع باريس سان جيرمان من أجل ضرب عصفورين بحجر واحد وذلك بتدعيم صفوفه بالأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب الـ"بي إس جي"، والتخلص من جوميز في الوقت ذاته.

تقارير.. برشلونة يتخلص من جوميز ببيعه ليوفنتوس

وذكرت صحيفة "موندو ديبوريتفو" أن برشلونة دخل في مفاوضات مع سان جيرمان من أجل إجراء الصفقة التبادلية، والتي تقضي برحيل جوميز (24 عاما) إلى ملعب الأمراء مقابل انضمام دي ماريا (29 عاما) إلى البلوجرانا قبل غلق سوق الانتقالات الحالي، وذلك في ظل سعي برشلونة الحثيث لتدعيم صفوفه وسد الفراغ الكبير الذي تركه رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى النادي الفرنسي ذاته من خلال دفع الشرط الجزائي في عقده.

وكانت الكثير من الأنباء ترددت في الفترة الأخيرة بشأن رغبة برشلونة في رحيل جوميز خاصة أن يوفنتوس يرغب في ضمه، لكن يبدو أن إدارة البلوجرانا تبحث عن أكثر من طريق يسهل خروج اللاعب.

وأكدت الصحيفة أن عملية التبادل لا تقضي بدفع أي مبالغ مالية إضافية من الطرفين وستنتهي بتبادل اللاعبين فقط.

تجدر الإشارة إلى أن أندري جوميز لم يلفت الانتباه مع برشلونة منذ أن اشتراه من فالنسيا مع بداية الموسم الماضي مقابل 35 مليون يورو، حيث فشل في الكثير من الاختبارات التي حصل عليها.

تعليقات