رياضة

فالنسيا يبيع 4 حراس بمبلغ زهيد خلال شهرين

الأربعاء 2017.7.19 05:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 560قراءة
  • 0 تعليق
فالنسيا يبيع 4 حراس بمبلغ زهيد خلال شهرين

دييغو ألفيس

كشفت تقارير صحفيةذ إسبانية, عن خطوة مثيرة للجدل أقدم عليها نادي فالنسيا الإسباني, بعدما فرّط بأربعة من حراسه مقابل مبلغ بسيط, خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

فالنسيا يؤكد رحيل ألفيس إلى فلامينجو

وقالت صحيفة "ماركا" إن فالنسيا بدأ ببيع حراسه منذ شهرين, ليحصد 9.2 مليون يورو فقط جراء تركهم يرحلون عن "الميستايا" هذا الصيف.

وأوضحت أن الحراس الأربعة الذين باعهم فالنسيا هم دييجو ألفيس (مجانا), وماثيو رايان (6.5 مليون يورو), ويوئيل رودريجيز (750 ألف يورو), وأنطونيو سيفيرا (2 مليون يورو), وجميعهم لم يستفد النادي من بيعهم سوى بمبلغ 9.2 مليون يورو.

وبيّنت أن النادي الإسباني عوّض رحيل حراسه الأربعة بالتعاقد مع البرازيلي نوربيرتو نيتو من يوفنتوس الإيطالي حتى عام 2021 مقابل 6 ملايين يورو, ليكون الحارس الأساسي.

أما الاحتياطي فسيكون خاومي دومينيك, ليحسم النادي معضلة حراس المرمى بالنسبة له, رغم أن رحيل ألفيس يعتبر الضربة الأقوى بالنسبة له, خاصة أنه من الحراس المميزين في "الليجا" على مدار السنوات الأخيرة.

يشار إلى أن نادي فالنسيا يطمح للظهور بصورة قوية في الموسم المقبل, بهدف تعويض نتائجه المتواضعة في الموسم الماضي, بعدما خرج من قائمة أول عشرة في جدول الترتيب في الدوري.


تعليقات