رياضة

كوستا ينصح جريزمان قبل رحيله عن أتلتيكو مدريد

الخميس 2018.5.10 12:16 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 307قراءة
  • 0 تعليق
دييجو كوستا

الإسباني دييجو كوستا لاعب أتلتيكو مدريد

طالب الإسباني دييجو كوستا، مهاجم أتلتيكو مدريد، زميله الفرنسي أنطوان جريزمان، بالتأني قبل اتخاذ قراره النهائي سواء بالرحيل أو البقاء ضمن صفوف "الروخيبلانكوس" خلال السنوات المقبلة.

أتلتيكو مدريد يفتح النار على برشلونة بسبب جريزمان

توريس يحلم بقيادة أتلتيكو مدريد للقب الدوري الأوروبي

وجاءت تصريحات كوستا أثناء مؤتمر صحفي خلال لقاء مفتوح مع وسائل الإعلام، بمناسبة نهائي الدوري الأوروبي أمام أولمبيك مارسيليا الفرنسي، الأربعاء المقبل، على ملعب "بارك أولمبيك ليون".

وقال كوستا في تصريحاته: "جريزمان ناضج بما يكفي، ويعلم مدى قيمته داخل الفريق، فهو رمز والجماهير تحبه، لقد سنحت لي فرصة العودة مجددا للنادي واللعب هنا مرة أخرى، لحسن حظي".

وتابع: "هو يدرك جيدا أنه إذا رحل فليس هناك مجال للعودة، وعليه أن يفكر مليا قبل أن يتخذ قراره النهائي، أراه هادئا ويركز بشكل كبير مع الفريق، على الرغم من الأحاديث الكثيرة حول هذا الأمر".

وأردف: "أعتقد أن جريزمان ناضج بما يكفي لاتخاذ القرار المناسب له، بالنسبة لأي لاعب يشعر بأهميته عندما يشعر أن برشلونة مهتم به، هو يدرك جيدا أهميته بالنسبة لنا، وأننا نحب أن يبقى معنا، ولكنه قراره في النهاية".

وأتم: "عليه أن يتخذ القرار المناسب مع عائلته سواء بالبقاء أو الرحيل، أراه في حالة تركيز، كباقي المجموعة، إنه يفكر حاليا فقط في الفوز بلقب". 

تعليقات