رياضة

دورتموند يتعثر.. وبايرن يفوز على ماينز

السبت 2018.10.27 08:14 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 120قراءة
  • 0 تعليق
دورتموند ضد هيرتا برلين

دورتموند ضد هيرتا برلين

سقط بروسيا دورتموند في فخ التعادل أمام ضيفه هرتا برلين بنتيجة (2-2)، في المباراة التي احتضنها ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الألماني.

وسجل هدفي أصحاب الأرض اللاعب جادون سانشو في الدقيقتين 27 و61، وأحرز هدفي الضيوف اللاعب سالومون كالو بالدقيقتين 41، و91 من ركلة جزاء.

وبهذا التعادل، رفع دورتموند رصيده من النقاط إلى 21 في الصدارة، وهرتا برلين إلى 16 نقطة في المركز الخامس.

وفي نفس الجولة، فاز بايرن ميونيخ على مضيفه ماينز بهدفين لواحد، حيث أحرز للضيوف كل من ليون جوريتزكا بالدقيقة 39 والإسباني تياجو ألكانتارا في الدقيقة 62، وسجل لأصحاب الأرض اللاعب الهولندي جان بول بويتوس بالدقيقة 48.

وبهذا الفوز، رفع بايرن ميونيخ رصيده من النقاط إلى 17 نقطة في الوصافة مؤقتا، فيما تجمد رصيد ماينز عند تسع نقاط في المركز الـ12 مؤقتا.

وتمكن فولفسبورج من الفوز على مضيفه فورتونا دوسلدورف بثلاثية نظيفة، سجلها كل من فوتر فيجورست بالدقيقة 41 من ركلة جزاء وجوسيب بريكالو في الدقيقة 73 ودانييل جينزيك بالدقيقة 80.

وبهذه النتيجة، رفع فولفسبورج رصيده من النقاط إلى 12 في المركز التاسع مؤقتا، فيما تذيل دوسلدورف الترتيب برصيد خمس نقاط.

وضمن منافسات نفس الجولة، نجح فريق أوجسبورج في الفوز على مضيفه هانوفر بهدفين لواحد، وبهذا الانتصار، رفع أوجسبورج رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثامن مؤقتا، فيما تجمد رصيد هانوفر عند ست نقاط في المركز الـ16 مؤقتا. 

تعليقات