رياضة

تقارير.. دورتموند يضحي بسعر أوباميانج من أجل باتشواي

السبت 2018.2.17 04:28 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 204قراءة
  • 0 تعليق
باتشواي لاعب بروسيا دورتموند

باتشواي مهاجم بروسيا

كشفت تقارير صحفية ألمانية عن رغبة نادي بروسيا دورتموند في شراء عقد النجم البليجكي ميشي باتشواي، لاعب الفريق الحالي، المعار من نادي تشيلسي الإنجليزي حتى نهاية الموسم الحالي، حتى لو كلفه ذلك المقابل المادي الذي حصل عليه من بيع مهاجمه الجابوني بيير أوباميانج إلى أرسنال.

باتشواي يقود دورتموند لتحقيق فوز صعب على أتلانتا في الدوري الأوروبي

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن دورتموند يريد شراء عقد باتشواي من تشيلسي بشكل نهائي حتى إذا دفع 64 مليون يورو، وهي قيمة انتقال أوباميانج لـ"المدفعجية" في الانتقالات الشتوية الماضية.

وأوضحت الصحيفة الألمانية أنه بعد المستوى المميز الذي قدمه باتشواي مع "أسود الفستيفاليا" نال إشادة الجميع في الفريق، وجماهير دورتموند، خاصة بعد تسجيله هدفين في فوز فريقه على أتالانتا، بنتيجة (3-2)، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الخميس الماضي، في ذهاب دور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي.

جدير بالذكر أن باتشواي نجح في تحقيق معدل تهديفي رائع مع بروسيا دورتموند، منذ انضمامه من تشيلسي خلال الانتقالات الشتوية الماضية، إذ نجح في تسجيل 5 أهداف وصنع هدفا آخر، في 3 مباريات فقط.

يشار إلى أن باتشواي انضم إلى تشيلسي قادما من مارسيليا في 2016 مقابل 33 مليون إسترليني، لكنه لم يشارك لفترات كبيرة وبشكل أساسي رغم رحيل الإسباني دييجو كوستا مهاجم البلوز السابق وأتلتيكو مدريد الحالي.

تعليقات