رياضة

بنفيكا يريد تخليص برشلونة من "ورطة" دوجلاس

الأربعاء 2017.7.26 06:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 563قراءة
  • 0 تعليق
بنفيكا يريد تخليص برشلونة من "ورطة" دوجلاس

دوجلاس لاعب برشلونة

أكدت تقارير صحافية إسبانية, أن نادي بنفيكا يسعى للحصول على خدمات دوجلاس دوس سانتوس من برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك لتعويض رحيل الظهير الشاب نيلسون سيميدو إلى البارسا، وهي الصفقة التي قد تساعد النادي الكتالوني على التخلص من "ورطة" المدافع البرازيلي.

شرطان غريبان في عقد سيميدو مع برشلونة

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية, أن نادي العاصمة البرتغالية وضع عرضاً على طاولة برشلونة للحصول على دوجلاس على سبيل الإعارة, وأشارت الصحيفة إلى أن دوجلاس يعدّ زائداً عن حاجة البلوجرانا للموسم الجديد 2017-2018، في ظل تواجد أليكس فيدال بجانب الوافد الجديد سيميدو في نفس مركزه.

وأوضحت الصحيفة, أن صفقة ذهاب دوجلاس إلى بنفيكا تعتبر مفيدة للغاية بالنسبة إلى برشلونة, إذ ستساهم من خلالها بانخفاض القيمة المالية المتفق عليها بين الناديين في صفقة سيميدو التي تمّت قبل عدة أسابيع من جهة, فضلا عن كونها فرصة ذهبية للنادي للتخلص من اللاعب موسماً آخر.

ومن المتوقع أن تصل قيمة صفقة سيميدو إلى 35 مليون يورو.

وكان دوجلاس قد لعب مع سبورتينج خيخون الموسم المنصرم على سبيل الإعارة, لكن الأخير لم يطلب التعاقد معه بشكل نهائي, كونه لم يقدّم معه عروضاً مقنعة في الدوري الإسباني.

يشار إلى أن دوجلاس انضم إلى برشلونة عام 2014 قادماً من ساو باولو البرازيلي, لكنه لم يظهر بمستوى مقنع، وتعتبره جماهير البارسا أحد أسوأ الصفقات التي أبرمها النادي في تاريخه.


تعليقات