رياضة

"ثعلب" برشلونة يصل إنجلترا لحسم صفقة كوتينيو

الثلاثاء 2017.7.25 07:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 564قراءة
  • 0 تعليق

فيليب كوتينيو

وصل راؤول سانليهي، مدير الكرة في نادي برشلونة ، إلى إنجلترا للتفاوض بشكل مباشر مع إدارة ليفربول بخصوص ضم البرازيلي فيليبي كوتينيو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، رغم إصرار "الريدز" على عدم التخلي عن اللاعب.

ليفربول يرفض عرضا قياسيا من برشلونة لضم كوتينيو

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن سانليهي يعد من أنجح مسئولي برشلونة المعنيين بأمور التعاقدات، ويستطيع بشكل كبير إتمام الصفقات التي يريدها النادي الكتالوني، والتي كانت آخرها صفقة ضم البرتغالي نيلسون سيميدو من بنفيكا، مما دفع أنصار الفريق لإطلاق لقب "الثعلب" عليه.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يضع كامل تركيزه حالياً في اتجاه حسم صفقة كوتينيو بعد تعثر مساعيه لضم الإيطالي ماركو فيراتي من باريس سان جيرمان، والحديث المستمر عن إمكانية رحيل نجمه البرازيلي نيمار صوب سان جيرمان.

ويرى مسئولو برشلونة أن التعاقد مع كوتينيو له عدة فوائد، حيث إنه سيكون بديلاً جيداً لنيمار حال رحيله، وأيضا قد يكون ضمه من بين دوافع نيمار للبقاء في البارسا، بالنظر إلى الصداقة القوية بين اللاعبين 

وكان ليفربول رفض أكثر من عرض تقدم به برشلونة لضم كوتينيو وصلت قيمة آخرها إلى 72 مليون إسترليني (80 مليون يورو)، وأكد مدربه الألماني يورجن كلوب بشكل قاطع رفضه التخلي عن اللاعب بأي ثمن.

ومع ذلك، أشارت"موندو ديبورتيفو" إلى تمسك برشلونة بضم اللاعب، مؤكدة أن النادي الكتالوني سيرفع عرضه المالي، وأن الصفقة قد تصل قيمتها إلى 100 مليون يورو.

راؤول سانليهي

تعليقات