منوعات

بالصور .. فساتين المصمّمة منى المنصوري تبهِر الحضور في "عروس الفجيرة"

الإثنين 2019.3.11 12:14 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 121قراءة
  • 0 تعليق
منى المنصوري خلال تكريمها في معرض "عروس الفجيرة"

منى المنصوري خلال تكريمها في معرض "عروس الفجيرة"

قدّمت مصمّمة الأزياء العالمية الإماراتية منى المنصوري عرض أزياء أبهَر الحضور في معرض "عروس الفجيرة"، حيث طرحت 15 قطعة تضمّ فساتين ملكية للزفاف والخطوبة.

وخطفت أعمال المنصوري أنظار جميع الحاضرين، لما تتميّز به من إتقان وجاذبية وتفرّد، خلال حدث شهِد مشاركة 15 عارضة أزياء.

وقالت منى المنصوري إن القطع المشاركة ضمن عرض الأزياء تميّزت بالفخامة والرقي، سواء من ناحية أقمشة الحرير الطبيعي، و"الأورجانزا" الإيطالي و"التول الفرنسي"، أو التطريز بـ "الشوارفسكي".

وثمّنت مستوى تنظيم معرض الفجيرة من قبل ليلى الحوسني واللبنانية سوزي، واصفةً إياه بالمُحكم والرائع، خصوصا مع إهدائها باقة ورد بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

وأضافت المنصوري أن العرض حظي بحضور كبير من جمهور المهتمين بجميع ما يخص العروس، مؤكدةً أن فساتينها وتصاميمها قد لقِيت الاستحسان والإشادة من قبل المشاركين كافة، بالنظر إلى تنوّع القصّات وأساليب التطريز والألوان.

من جانبه ذكر خليفة خميس مطر الكعبي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة أن دعم تنظيم المعارض المتخصّصة يعدّ من أولويات الغرفة، لأهمية هذه المبادرات في تنشيط الحركة السياحية والتجارية والخدمية، فضلاً عن تطوير التنمية الاقتصادية.

وأوضح أن صناعة المعارض أصبحت فناً عالمياً راقياً، يؤدي دوراً كبيراً في إنعاش اقتصادات الدول، وتنويع مصادر دخلها عبر توسيع قاعدة استثماراتها.

وأجرى رئيس غرفة الفجيرة والحضور جولة في أجنحة المؤسسات المشاركة ضمن الحدث، مُطّلعين على المحتويات التي شمِلت أحدث منتجات وتصاميم فساتين الزفاف و"العبايات" والذهب والمجوهرات والعطور، إلى جانب الإكسسوارات وأدوات ومواد التجميل، واستوديوهات التصوير الخاصة بالمناسبات النسائية.

وأفاد خليفة مسعود الكندي عضو مجلس إدارة الغرفة ورئيس لجنة المعارض، بأن تنظيم مثل هذه المبادرات يُحفّز روح التنافس بين مختلف الشركات، في إطار سعيها إلى توفير أفضل العروض والخدمات لعملائها.

وأردف الكندي أن المعارض التجارية تعتبر فرصة جيّدة أمام القطاع الخاصّ كي يُفعِّل دوره ويكون المحرّك الأساسي للعملية الاقتصادية في إمارة الفجيرة والدولة عموماً.

وقال سلطان جميع عبيد نائب مدير عام الغرفة، ومدير مركز الفجيرة للمعارض بالوكالة، إن المركز أصبح يساهم بدور فاعل في تنظيم المعارض المتخصصة والتجارية سنوياً، ما جعله وِجهة جمهور الزائرين من المواطنين والمقيمين، بغية شراء متطلباتهم ومستلزماتهم.

من جهتها، أوضحت ليلى الحوسني مديرة شركة "الوكيل" لتنظيم المعارض، أن ما يميّز "عروس الفجيرة" العام الجاري، مشاركة ما يفوق 80 مؤسسة من دولة الإمارات، وأبرزها كبرى الشركات المتخصّصة في تصاميم فساتين الزفاف والموضة. 


تعليقات