اقتصاد

غرفة دبي تفتتح مكتبا تمثيليا في الأرجنتين

الإثنين 2019.4.1 09:51 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 112قراءة
  • 0 تعليق
غرفة تجارة وصناعة دبي

غرفة تجارة وصناعة دبي

افتتحت غرفة تجارة وصناعة دبي مكتبا تمثيليا في العاصمة الأرجنتينية "بوينس آيرس" لتعزيز تواجدها في أمريكا اللاتينية وهو ثالث مكتب تمثيلي في الأسواق اللاتينية مما يعكس التزام الغرفة بتعزيز تنافسية أعضائها في هذه الأسواق المليئة بالفرص الاستثمارية.

ويبرز دور المكتب الجديد في الأرجنتين في التعريف بالفرص الاستثمارية في السوق الأرجنتينية ومساعدة الشركات العاملة في الإمارات على التوسع في السوق الأرجنتينية.

كما يقوم المكتب الجديد بدعم الشركات الأرجنتينية في التوسع بأسواق المنطقة عبر بوابة دبي وصولاً إلى أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.

يأتي ذلك قبيل انطلاق الدورة الثالثة من المنتدى العالمي للأعمال لدول أمريكا اللاتينية والمقرر عقده خلال يومي 9 و10 أبريل/نيسان الجاري في مدينة بنما.

وعقب افتتاح غرفة دبي مكتبين تمثيليين في مدينتي "ساو باولو" في البرازيل ومدينة بنما في جمهورية بنما في عامي 2017 و2018 على التوالي.

وقال حمد بوعميم، مدير عام غرفة تجارة وصناعة دبي، إن افتتاح مكتب الغرفة في الأرجنتين يأتي في وقت تمضي فيه الإمارات قدماً في الاستثمار في تطوير بيئة الأعمال التي تخلق العديد من الفرص الاستثمارية الجديدة والتي يمكن للشركات الإماراتية الاستفادة منها.

وأشار إلى أن هذه الخطوة تأتي بعد سلسلة من الزيارات رفيعة المستوى بين الحكومتين في وقت سابق من هذا العام والتي مهدت الطريق نحو ترسيخ علاقات سياسية واقتصادية أقوى.

تعليقات