مجتمع

"دبي لأصحاب الهمم" يستضيف النسخة الـ2 من برنامج الأمل

الأحد 2018.11.25 08:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 106قراءة
  • 0 تعليق
"دبي لأصحاب الهمم" يستضيف النسخة الـ2 من برنامج الأمل

"دبي لأصحاب الهمم" يستضيف النسخة الـ2 من برنامج الأمل

استضاف نادي دبي لأصحاب الهمم النسخة الـ2 من برنامج "الأمل"، الذي أطلقته مبادرة "أستر متطوعون"، بالتعاون مع مركز المستقبل لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة.

ويعمل تحت مظلة مبادرة "أستر متطوعون" 71 شخصا من أصحاب الهمم، في وحدات تتوزع عبر دول مجلس التعاون الخليجي والهند.

وشارك في هذا الحدث الترفيهي الطبي أكثر من 300 عضو من نادي دبي لأصحاب الهمم، ومركز المستقبل لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة مع عائلاتهم بحضور أكثر من 100 متطوع.

وتلقى أصحاب الهمم المشاركون تدريبات خاصة من قبل أصحاب الخبرة من المتطوعين المتخصصين في الرسم والتصوير الفوتوغرافي وأعمال الفخار، ليتمكنوا من تطوير أعمال فنية تشجع على الإبداع والاكتفاء الذاتي.

وأكد ثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم، أهمية دور القطاع الخاص في دعم الأنشطة التطوعية للشركات، للتمكن من دمج أصحاب الهمم ضمن المدارس وأماكن العمل والمجتمع ككل.

وقالت أليشا موبين المدير التنفيذي لمستشفيات وعيادات "أستر وميدكير" في دول مجلس التعاون الخليجي: "لقد أصبحت الإمارات مركزا للأمل والسلام والتسامح في جميع أنحاء المنطقة، بعد أن طورت بيئة يسعى فيها الجميع للتفوق والإنجاز ويتعايشون فيها معا".

وأضافت: "هدفنا من برنامج الأمل تسليط الضوء على الجوانب الجمالية الرائعة لدى أصحاب الهمم، والتي قد تكون خافية عن البعض في كثير من الأحيان".


تعليقات